وفاة فهد مبارك الوطري في السعودية .. تفاصيل حادث السير والسيرة الذاتية

مشاركة
وفاة فهد مبارك الوطري في السعودية .. تفاصيل حادث السير والسيرة الذاتية وفاة فهد مبارك الوطري في السعودية .. تفاصيل حادث السير والسيرة الذاتية
06:52 م، 11 نوفمبر 2021

توفي الطيار المتقاعد فهد مبارك الوطري اليوم الخميس الموافق 11-11-2021 بحادث سير مروع أثناء قيادة سيارته على الطريق السابع في العاصمة السعودية الرياض ، فيما عم الغم والحزن على عائلته واصدقاءه سائلين المولى عزوجل ان يدخله فسيح جناته ، فريق الموقع قام بوضع موعد الجنازة بين سطور هذه المقالة.

وتقدم مئات المواطنين وشخصيات رفيعة في المملكة بواجب التعازي في وفاة فهد مبارك الوطري ، وسط دعوات بأن يغفر الله له ويرحمه ، وفي النهاية وضعنا لكم معلومات عامة عن المتوفي ، في أسفل المقالة .

اقرأ ايضا: السعودية تدشن البوابة الوطنية لخدمات الأمن السيبراني "حصين"

سبب وفاة فهد مبارك الوطري

وعن سبب وفاة فهد مبارك الوطري أبو مشعل ، فقد توفي اليوم في إحدى مستشفيات المملكة جراء اصابته بحادث سير على الطريق السابع ، وتم نقله إلى احدى المستشفيات وهو جثة هامدة ، فيما فتحت الشرطة باب التحقيق في الحادثة .

موعد الدفن فهد مبارك الوطري

وعن موعد تشييع جثمان الطيار فهد مبارك الوطري ، فمن المقرر ان يتم الصلاة عليه خلال الساعات المقبلة إلى أن يواري الثرى في احدى المقابر في الرياض .

علي الكندري كتب : لاحول ولا قوة الا بالله ، فجعنا بخبر وفاة الصديق العزيز ، فهد مبارك الوطري أبو مشعل ، سأل الله ان يغفر له ويسكنه فسيح جناته ويلهم ذويه الصبر والسلوان ".

أبو البراء كتب : " إنا لله وإنا إليه راجعون ، أنتقل إلي رحمة الله رئيس نادي السالمية فهد مبارك الوطري أبو مشعل رحمه الله وغفر له ، وعظم الله أجركم عائلة الوطري ".

خليل كتب : " نعزي عائلة الوطري بفقيدهم فهد مبارك الوطري ابو مشعل ونعم الرجل ذو القلب الكبير الطيب "

سما الكويت كتب : " ابو مشعل في ذمه الله نرجو منكم دعاء الصادق لشخص افنى حياته بخدمه  الكويت والشعب الكويتي وبطل من أبطال تحرير ".

وفي إحدى المقابلات الصحفية العام الماضي ، لمساعد آمر متفجرات القوة الجوية بوزارة الدفاع سابقا عقيد طيار متقاعد فهد مبارك الوطري ، قال : كنا نواصل الليل بالنهار لتطهير اراضي الكويت من الالغام التي زرعها المحتل الغاشم ابان الغزو العراقي.

وأضاف فهد مبارك الوطري في تلك المقابلة : ان الكويت آمنة من الالغام لكن الامر يستوجب الحذر بشدة.

من هو فهد مبارك الوطري ويكيبيديا

ولقد وضعنا لكم في نهاية المقالة معلومات عن فهد الوطري ، إذ شغل منصب مساعد آمر متفجرات القوة الجوية بوزارة الدفاع سابقا وهو عقيد طيار متقاعد ، كما شغل منصب رئيس نادي السالمي .