فضيحة الفنان راغب علامة في علاقة غير شرعية مع فتاة .. انجب منها طفلاً

مشاركة
فضيحة الفنان راغب علامة في علاقة غير شرعية مع فتاة .. انجب منها طفلاً فضيحة الفنان راغب علامة في علاقة غير شرعية مع فتاة .. انجب منها طفلاً
05:23 م، 11 نوفمبر 2021

الفنان راغب علامة يقيم علاقة غير شرعية مع فتاة ، ضجت مواقع التواصل الاجتماعي والانترنت اليوم الخميس الموافق 11-11-2021 عن هذا الخبر الذي اثار اهتمام كبير من متابعيه في الدول العربية لمعرفة حقيقة ذلك ، الامر الذي دفع فريق دار الحياة إلى كتابة هذه المقالة التي توضح ذلك .

ورصد فريق الموقع ابرز التعليقات المتعلقة حول إقامة الفنان راغب علامة علاقة غير شرعية مع فتاة كان قد أحبها وانجب منها طفلاً ، هذه القصة انتشرت كالنار في الهشيم ، وأثارت فضول عن المشاهدين والمتابعين وجمهور الفنان اللبناني لمعرفة القصة كاملة .

اقرأ ايضا: سبب وفاة محمود عبد العزيز الفنان السوداني.. محمود عبد العزيز ويكيبيديا

الفنان راغب علامة في علاقة غير شرعية مع فتاة

وعن قصة الفنان راغب علامة في علاقة غير شرعية مع فتاة ، إذ أعلن  الفنان اللبناني راغب علامة أنه نادم على علاقة لا تليق بسمعته، وقال أن الفنان اللبناني ،"أقمت علاقة غير شرعية مع فتاة كنت أحبها وعندما أنجبت طفلة اكتشف أنها ليست ابنتي بعد عمل تحليل DNA".

وما أثار في القصة نوع من الضجة ، بعد ان أضاف الفنان راغب علامة :" ضحكت عليا خلتني قول في التلفزيون إني متجوزها قالتلي قول إن إحنا متجوزين ومين هيطلب الورق! فكانت غلطة كبيرة في حياتي إني سمعت كلامها وقلت ده". ما دفع رواد نشطاء التواصل الاجتماعي إلى الرد عليه ، إذ قال خالد النشمي :"اي زواج غير الزواج الاسلامي الشرعي هو مجرد متعة وقتيه وفوضى بالنسب".

حساب مريم أضاف:" ويتفاخروا بالعلاقات خارج إطار الزواج وبعدين يجي يتكلموا عن الشرف بمجرد يشوفوا حفل موجود فيه نساء ورجال سعوديين واين الاسلام واين الدين ، هو ندمه لأنه انخدع وطلعت البنت مو بنته مو لأنه مارس الزنا".

من هو راغب علامة ويكيبيديا

ولقد وضع لكم فريق دار الحياة معلومات عامة عن الفنان راغب علامة وهو من مواليد 7 يونيو 1962، ويعد مغني لبناني يحمل الجنسية الكندية.

زواج راغب علامة

وعن تفاصيل زواج راغب علامة ، فقد تزوج الفنان مرتين المرة الأولى من سيدة لبنانية- فرنسية، لم يدم زواجه منها إلا سنتين، والثانية من زوجته الحالية جيهان العلي التي أصبحت جيهان علامة منذ العام 1996، ونستكمل معكم باقي المقالة .

ولقد انجب الفنان من السيدة جيهان العلي خالد ولؤي، وما زال زواجهما مستمراً

اقرأ ايضا: شاهد تفاصيل الكاملة للخلاف بين حبيب غلوم وهيفاء حسين.. لكن ما علاقة راشد الماجد؟