سبب وفاة الممثل الأمريكي دين ستوكويل وموعد الدفن ويكيبيديا .. شارك في مسلسل الخيال العلمي "Quantum Leap"

مشاركة
سبب وفاة الممثل الأمريكي دين ستوكويل وموعد الدفن ويكيبيديا .. شارك في مسلسل الخيال العلمي "Quantum Leap" سبب وفاة الممثل الأمريكي دين ستوكويل وموعد الدفن ويكيبيديا .. شارك في مسلسل الخيال العلمي "Quantum Leap"
04:51 م، 11 نوفمبر 2021

سبب وفاة الممثل الأمريكي دين ستوكويل وموعد الدفن ويكيبيديا ، أعلنت وسائل إعلام الامريكية اليوم الخميس الموافق 11-11-2021 عن وفاة الممثل الشهير الذي اشتهر بدوره في مسلسل الخيال العلمي "Quantum Leap" في إحدى المستشفيات ، وسط حزن كبير غيم على متابعيه في الولايات المتحدة والعالم ، فريق دار الحياة وضع بين ايديكم التفاصيل التي ستجيب عن تلك التفاصيل والتي تضمن معلومات عن الممثل .   

وعلى محرك جوجل ومواقع التواصل الاجتماعي يبحث الأشخاص عن سبب وفاة الممثل الأمريكي دين ستوكويل وعن موعد جنازته ، فيما تقدم نخب من الفنانين والشخصيات التعازي برحيله .

اقرأ ايضا: من هي الفنانة الجزائرية شافية بوذراع ويكيبيديا

سبب وفاة الممثل الأمريكي دين ستوكويل

وعن سبب وفاة الممثل الأمريكي دين ستوكويل فقد توفي اليوم لأسباب طبيعية وتوفي على إثره عن عمر ناهز 85 عاماً ، فميا عم الغم والحزن على عائلته ومتابعيه في مختلف انحاء دول العالم .

موعد دفن وجنازة الممثل الأمريكي دين ستوكويل

وعن موعد وجنازة الممثل الأمريكي دين ستوكويل ، فمن المقرر ان يتم دفنه خلال الساعات المقبلة في جنازة رسمية من المتوقع ان يشاركها فنانين أجانب ، وذلك في لوس انجلوس .

من هو دين ستوكويل ويكيبيديا

وفي هذه المقالة وضع لكم فريق دار الحياة معلومات عامة عن الممثل دين ستوكويل الذي رحل اليوم ، وهو من مواليد5 مارس/آذار عام 1936 في ولاية لوس أنجلوس الامريكية.

وعن المسيرة الفنية للراحل دين ستوكويل فقد بدأت منذ الطفولة؛ حيث ظهر لأول مرة في فيلم "Valley of Decision" في عام 1945، وفي عام 1988.

كما رشح الممثل دين ستوكويل لجائزة الأوسكار لأفضل ممثل مساعد عن تجسيده دور رئيس مافيا في فيلم "Married to the Mob"، وفيما يلي أدواره الفنية وهي الاتي:

الاعمال الفنية للممثل دين ستوكويل

وعن الاعمال الفنية التي شارك فيها الممثل دين ستوكويل وأشهرها ، هي شخصية آل التي ظهرت على شكل مجسم "هولوغرام" ضمن مسلسل "كوانتوم ليب"، ونشير لكم في المقالة ايضًا إلى أن الممثل حصد عن هذا الدور جائزة "جولدن غلوب" و4 ترشيحات لجوائز "إيمي".