موعد مسلسل المشهد الأخير الحلقة 4 الرابعة .. مشاهدة بتقنية HD

مشاركة
موعد مسلسل المشهد الأخير الحلقة 4 الرابعة .. مشاهدة بتقنية HD موعد مسلسل المشهد الأخير الحلقة 4 الرابعة .. مشاهدة بتقنية HD
03:34 م، 11 نوفمبر 2021

موعد مسلسل المشهد الأخير الحلقة 4 الرابعة ، ولقد وضع لكم فريق دار الحياة وبناء على الرصد حول عمليات البحث الكبيرة على محرك جوجل الشهير ، وضعنا لكم موعد العرض ومن خلاله ستتعرفون على البث التي يعرض على منصة شاهد ، كما نتمنى لكم مشاهدة ممتعة وجيدة مع الاهل والأصدقاء ، علمًا ان البث سيكون بتقنية HD .       

ولقد اهتم الفريق في وضع موعد مسلسل المشهد الأخير الحلقة 4 الرابعة حتى يتمكن كافة الجمهور الذي نال ثقة جمهور المسلسل من مشاهدتها حتى الدقيقة الأخيرة ، لا سيما ان الحلقات الثلاثة الماضية قد حققت نسبة مشاهدات كبيرة تجاوزت الملايين .

اقرأ ايضا: شاهد مسلسل بيمبو الحلقة 9 التاسعة الجديدة على منصة شاهد .. موعد العرض hd

موعد مسلسل المشهد الأخير الحلقة 4 الرابعة

وعن موعد عرض مسلسل المشهد الأخير الحلقة  4 الرابعة ، من المقرر ان يتم عرض تلك الحلقة في تمام الساعة 12 صباحًا اليوم الجمعة الموافق 19-11-2021 ، على موقع شاهد الالكتروني .

مشاهدة المشهد الاخير ح 4

ويعلمكم فريق العمل في موقع دار الحياة، أنه سيتابع جميع حلقات المسلسل الجديد المشهد الأخير حلقة بحلقة عبر منصة شاهد نت وهو على الرابط التالي https://shahid.mbc.net/ar ، خاصة الحلق الأولى التي ستعرض غدًا الجمعة 29 أكتوبر من العام الحالي .

أبطال مسلسل المشهد الأخير

وأظهر البوستر الدعائي للمسلسل ظهور عدد من النجوم الفنية البارزة، حيث ان مسلسل المشهد الأخير من بطولة نيللي كريم، كريم قاسم، بسنت شوقي، إياد نصار، نانسي صلاح، وسلمى أبو ضيف.

كما يشارك في مسلسل المشهد الأخير الحلقة 4 مجموعة من الفنانين الكبار، تجتمع الفنانة نيللي كريم مع الفنان إياد نصار في حلقة، ويجتمع كريم قاسم مع سلمى أبو ضيف في حلقة، ويقوم أحمد داود وبسنت شوقي ببطولة إحدى الحلقات.

اقرأ ايضا: موعد عرض برنامج صوتك اقوى على قناة SBC السعودية

عدد حلقات مسلسل المشهد الأخير

كشفت شاهد عبر موقعها في تطبيق انستغرام ان عدد حلقات المشهد الأخير ستكون مكونة من 8 قصص، أي قصة في كل حلقة تختلف عن الأخرى، تتنوع ما بين الإثارة والمغامرة والتشويق والدراما. وفي نهاية المقالة حول موعد عرض مسلسل المشهد الأخير الحلقة 3 الثالثة نتمنى أن تكون قد نالت اعجابكم .