جريمة قتل طفلة حديثة الولادة ووضعها في الثلاجة بالأردن .. تفاصيل كاملة

مشاركة
جريمة قتل طفلة حديثة الولادة ووضعها في الثلاجة بالأردن .. تفاصيل كاملة جريمة قتل طفلة حديثة الولادة ووضعها في الثلاجة بالأردن .. تفاصيل كاملة
03:04 م، 11 نوفمبر 2021

جريمة قتل طفلة حديثة الولادة ووضعها في الثلاجة بالأردن ، ضجت المواقع  الإخبارية الأردنية اليوم الخميس الموافق 11-11-2021 بهذا النبأ الذي أفزع كافة المواطنين في جميع ارجاء البلاد ، وسط مطالبات بضرورة فتح تحقيق عاجل وفوري في الحادثة واعتقال الجناة وهي الأم ، فريق دار الحياة وضع بين ايديكم التفاصيل كاملة حول هذه الجريمة المروعة.

وباتت الجريمة التي تتحدث عن قتل أم طفلة حديثة الولادة ووضعها في الثلاجة بالأردن ، حديث كافة المواطنين فيما يريد هؤلاء التعرف على القصة كاملة وهي على النحو التالي:-

 جريمة قتل طفلة حديثة الولادة ووضعها في الثلاجة بالأردن

وعن تفاصيل جريمة قتل طفلة حديثة الولادة ووضعها في الثلاجة بالأردن ، إذ باشرت محكمة الجنايات الكبرى في إجراءات محاكمة ثلاث متهمات في قضية قتل طفلة حديثة الولادة خنقا، وإخفاء جثتها في "فريزر" الثلاجة، بحسب وقائع الدعوى . وكانت الجريمة قد افزعت كافة المواطنين ، وسط تنديد واستنكار كبير.

ونستكمل معكم التفاصيل التي أظهرت أن القاتلة قد حاولت التخلص من الجنين ، وقد أبلغت هذه الام شقيقتيها بالقضية، وعقدن العزم على قتل الجنين والخلاص منه.

ولكن الحدث الأكبر في هذه الجريمة البشعة ، وبمساعدة شقيقتيها ، تمكنت المتهمة من إنجاب طفلة سليمة وبعدها خنقت المتهمات الطفلة حتى فارقت الحياة ، فقمن بوضعها في خزانة الملابس حتى الصباح، وبعدها وضعنها في "فريزر" الثلاجة لمدة 3 أيام.

وقد دفنا الجثة مع شقيقها الموجود خارج عمان ، وأعلمت الأجهزة الأمنية بالأمر وقامت باعتقال المتهمين وتقديمهم إلى العدالة القانونية .

معدلات الجرائم في الأردن

وفي نهاية المقالة لقد وضعنا لكم احصائيات عن معدلات الجرائم في الأردن ، إذ ارتفعت معدلات الجرائم المرتكبة في الأردن العام 2019 بحسب التقرير الإحصائي الجنائي الذي نشرته مديرية الأمن العام على موقع ادارة المعلومات الجنائية ،وقد بلغت جرائم الخلافات عائلية وشكلت ما نسبته 30.91 %.

اقرأ ايضا: "منازل فاخرة وعقارات بملايين الدولارات"..تفاصيل مثيرة حول الثروة الهائلة لابنة زعيم كازاخستان السابق

وأشار التقرير الاحصائي، الى أن نسبة الارتفاع وصلت الى 7.57 % مقارنة بالعام 2018، مؤكدًا أن أصحاب الأعمال الحرة هم الأكثر ارتكابا للجرائم في الأردن، تلاهم العاطلون عن العمل>