ضجة في السعودية بعد التحرش برضيعة داخل سيارة .. التفاصيل كاملة

مشاركة
ضجة في السعودية بعد التحرش برضيعة داخل سيارة .. التفاصيل كاملة ضجة في السعودية بعد التحرش برضيعة داخل سيارة .. التفاصيل كاملة
10:00 م، 10 نوفمبر 2021

أثار مقطع فيديو لمتحرش برضيعة في المملكة العربية السعودية ضجة كبيرة في أرجاء المملكة ، وسط مطالبات بضرورة اعتقال السلطات أو الجهات المعنية المتحرش وتقديمه إلى العدالة القانونية ومحاسبة على أفعاله الشنيعة ، فريق الموقع الالكتروني وضع بين ايديكم التفاصيل كاملة .

وتداول نشطاء مقطع فيديو المتحرش برضيعة في السعودية وسط حالة من الغضب الشديد والرفض الكبير لهذه الجريمة التي تستوجب الوقوف عندها واعتقال الجاني ، وفيما يلي التفاصيل:

اقرأ ايضا: صور نجلاء عبدالعزيز بدون حجاب في لندن يثير ضجة كبيرة على السوشيال ميديا

قصة المتحرش برضيعة

وتداول مقطع فيديو لاب يغتصب ولده وانبته فيما قدمت الطليقة قضية إلى النائب العام والتي قالت أن القضية تم التحفظ عليها ، وهو على النحو التالي:

حساب فاروق نشر مقطع الفيديو وعلق عليه ، طفلة هون تعرضت للتحرش! هي واخوها تعرضوا للتحرش والاغتصاب والتعنيف والمجرم ضابط وطلع منها ، والفيديو الآتي:-

احمد كتب : مجرمين بيدوفيليين وفوق كل هذا بيتستروا عليه، كل شخص بيتستر على متحرش ومغتصب فهو مجرم زيه، وكل شخص بيدافع عنهم هو نفسه خايف ينفضح بيوم من الأيام.

جمعة كتب : "هذا الرمة بيتحرش برضيعة و بكل وقاحة بيصور ؟؟  محد سلم منهم لا عاملات لا اطفال لا حيوانات ؟ و بعدين المطلوب الستر على الوسخين هذولا ؟ المفروض ما ينشهر فيهم علشان اهاليهم ؟ هم ما فكروا بأهاليهم ليش مطلوب مننا نفكر فيهم ؟".

خليل : "والله ما بقى بني ادم صاحي في هالعالم كلهم انجنوا وانا شكلي ابنجن معهم، حتى الأطفال ما بسلمو منكم مقرفكم احا الفيديو كتير اشي بخزي".

احد الحسابات علق : أكبر دليل واقعّي وحقيقي على عدم صلاحية عقليّة المُتحرِش ، وأن المُتحرش ما بعرف عُمر أو لِبس ،المُتحرِش مُتحرش بفكر وعقل غير سليم مريض نَفسي لا أخلاقي ولا يجوز التصالح معه أبدًا ، وجب قمعُه وإيقاع أشد العقوبات عليه خلوا بالكُم من الصِغار وعوّا المُراهقيّن وعلموهم يدافعوا عن حالهم".

دعاء علق على فيدية المتحرش برضعة :"ولكم أيش بصير مالكم زي الحيوانات بالشوارع أتحكموا بحالكم خلص الله يقرفكم و يحرقكم بس". رون : "هذا الانسان القذر حتى صوت الاذان ما منعه من انه يكمل قذارته وقرفه بيدو فيلي وسخ".

اقرأ ايضا: موعد عرض برنامج صوتك اقوى على قناة SBC السعودية

اعتقال المتحرش برضيعة

حتى اللحظة لم تصدر السلطات السعودية أو الجهات المعنية بيانا او تصريحًا تؤكد فيها اعتقال المتحرش .