قصة هاشتاق سارة تتعرض للظلم على تويتر .. اتهمت بالزنى ومهددة بسحب أطفالها

مشاركة
قصة هاشتاق سارة تتعرض للظلم على تويتر .. اتهمت بالزنى ومهددة بسحب أطفالها قصة هاشتاق سارة تتعرض للظلم على تويتر .. اتهمت بالزنى ومهددة بسحب أطفالها
09:03 م، 10 نوفمبر 2021

تفاصيل هاشتاق سارة تتعرض للظلم , وعلى منصة تويتر بات الوسم الأكثر تداولاً وصعد إلى قائمة التريند وذلك بعد ان وجه لها طليقها ومحاميه تهديدًا بسحب عيالها منها كما اتهموها بالزني دون أي رادع انساني أو خلاقي ، فريق الموقع الالكتروني قام في هذه المقالة بتوضيح كافة التفاصيل المتعقلة بقصة سارة التي باتت الان حديث كافة المواطنين والنشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي .

ويبحث الكثير على مواقع الانترنت للتعرف على قصة وسم سارة تتعرض للظلم بعد ان شاهدوها جزءً منها على المنصات الاجتماعية ، الامر الذي دفعنا إلى كتابتها في هذه المقالة وهي على النحو التالي:

اقرأ ايضا: كم تكلفة عملية خشم ساره الودعاني || شاهد صور خشم سارة الودعاني بعد عملية التجميل

سارة تتعرض للظلم 

 وناشدة سارة كافة الجهات المعنية والسلطات السعودية بحماية حقها في أطفالها ، لا سيما بعد أن وجه له طليقها ومحاميه تهديدًا من أجل كسب القضية في سحب عيالها منها إضافة إلى أنهما يشهران بها على منصة يتوتيوب وهي على النحو التالي:

وقالت سارة : استغاثة للنائب العام @EgyptianPPO استغاثه @moiegy : "أنا وسط عصابه طليقي ومحاميه يهددوني بعلاقاتهم ونفوذهم ويشهروا بيها من أجل التربح علي اليوتيوب يقولوا العيال مش عياله ايه مانعك تعمل اجراء قانوني عن طريق المحكمة ولا مبسوطين من الفلوس الي بتجيلكم من اليوتيوب ".

آنيا علقت على قصة سارة وكتب سارة  شابة مصرية خلعت زوجها من سنتين ومن وقتها وهو يتعرض لها ويسيئ لسمعتها ويتهمها بالزنى وينكر اطفاله ويدّعي انهم من رجل آخر وابتزها بصورها ونشرهم ، الحقىٍر هو ومحاميه يستخدمون نفوذهم ويوقفون اي بلاغ من سارة ضدهم ، شاركوا في هاشتاق #ساره_تتعرض_للظلم عشان تأخذ حقها منهم.

أحد الحسابات علق : " ساره تعرضت للظلم والتهديد والتشهير والقانون ما انصفها والجهات الحكومية المختصة لَم تنصفها، اتمنى الكل يساهم وينشر لأخذ حق ساره ".

فينوس : "واذا قلنا عنهم ذكوريين وتكلمت وحده عن النظام الابوي وكيف الذكوري يساند المضطهد ينكروا ويتبكبكوا  هذا خير دليل على كذبهم  امرأة تتعرض للظلم هي واطفالها بغير حق والذكوريين مساندين له".

من هي سارة

وهي مواطنة مصرية متزوجة من رجل سعودي ، انفصلا عن بعضها بحكم قضائي قبل أعوام ، والان تتعرض إلى سحب اطفالها منها .