وفاة الملاكم الجزائري لوصيف حماني .. موعد الجنازة والدفن والسيرة الذاتية

مشاركة
وفاة الملاكم الجزائري لوصيف حماني .. موعد الجنازة والدفن والسيرة الذاتية وفاة الملاكم الجزائري لوصيف حماني .. موعد الجنازة والدفن والسيرة الذاتية
12:25 م، 10 نوفمبر 2021

توفي الملاكم الجزائري لوصيف حماني اليوم الأربعاء الموافق 10-11-2021 بعد معاناته مع مرض اشدت به في الأيام الأخيرة إلى أن فارق الحياة في احدى المستشفيات في الدولة الجزائرية ، فيما عم الغم والحزن على عائلته واصدقاءه وعلى المواطنين الجزائريين بغية رحيله ، فريق الموقع وضع بين ايديكم كافة التفاصيل المتعقلة بموعد الجنازة والمعلومات التي تتحدث عن سيرته الذاتية .

ويتقدم فريق دار الحياة بواجب التعازي من وفاة الملاكم الجزائري لوصيف حماني ونسأل الله عزوجل ان يتغمده بواسع رحمته وان يدخله فسيح جناته وأن يجمعه من النبيين والصديقين .

اقرأ ايضا: وفاة رئيس مالي السابق عن عمر يناهز 77 عامًا

سبب وفاة الملاكم الجزائري لوصيف حماني

وعن سبب وفاة الملاكم الجزائري لوصيف حماني ، فقد توفي اليوم جراء اصابته بمرض عضال الم به قبل سنوات ، إذ تدهورت صحته في الأيام الأخيرة إلا أن فارق الحياة عن عمر ناهز 71 .

موعد دفن الملاكم لوصيف حماني

وعن جنازة وموعد دفن جثمان الملاكم لوصيف حماني ، فمن المقرر ان يتم الصلاة عليه خلال الساعات المقبلة ، بمشاركة وحضور مواطنين وشخصيات رفيعة من الدولة ، إلى ان يواري جثمانه الطاهر أحد المقابر .

رحيل نجلاوي: "التحق بالرفيق الأعلى البطل الجزائري الملاكم لوصيف حماني الذي طالما أدخل السرور على أنفسنا و شرفنا كبطل إفريقي و كواحد من أبطال العالم. جزاه المولى عز وجل عن ما قدم للرياضة و الجزائر خير الجزاء و تغمده برحمته الواسعة و أسكنه فسيح جناته. نعزي أسرته الكريمة و لكل الرياضيين و الجزائر".

إيهاب كتب : " الله أكبر، رحيل مفخرة الجزائر، الملاكم الفذ لوصيف حماني، أحد صناع أفراحنا لسنوات، رحمه الله وأسكنه فسيح جناته وألهم ذويه جميل الصبر والسلوان. إنا لله وإنا إليه راجعون"

حساب آنيا كتب : "انتقل الى رحمة الله الملاكم الجزائري لوصيف حماني بعد صراع طويل مع المرض، ويعتبر حماني أحد عمالقة الفن النبيل والذي صنع أفراح الجزائريين إقليميا ودوليا ، حيث مثّل الجزائر في الألعاب الأولمبية الصيفية 1972 كما يملك لوصيف في خزائنه ميدالية ذهبية فاز بها في الألعاب الإفريقية بلاغوس ".

ساد كتب : وداعا أيها الحر: توفي أسطورة الملاكمة الجزائرية لوصيف حماني عن عمر ناهز 71 سنة. الراحل مثل الجزائر أحسن تمثيل في المحافل الدولية، منها الألعاب الأولمبية 1972 ، لوصيف الانسان المتميز معروف أيضا بتواضعه وبساطته، وكانت والدته ترافقه دائما في منازلاته، رحمه الله".

شكوبيسان كتب : "رحيل مفخرة الجزائر، الملاكم الفذ لوصيف حماني، أحد صناع أفراحنا لسنوات، رحمه الله وأسكنه فسيح جناته وألهم ذويه جميل الصبر والسلوان. إنا لله وإنا إليه راجعون ".

من هو لوصيف حماني ويكيبيديا

وفي نهاية المقالة وضعنا لكم معلومات عامة عن الملاكم الجزائرية لوصيف حماني الذي فارق الحياة اليوم ، وهو من مواليد 15 ماي 1950.

اقرأ ايضا: وفاة رئيس البرلمان الأوروبي ديفيد ساسولي إثر "خلل في جهاز المناعة"