تفاصيل وفاة طفل الدمام المفقود علي حكمي في السعودية

مشاركة
تفاصيل وفاة طفل الدمام المفقود في السعودية تفاصيل وفاة طفل الدمام المفقود في السعودية
05:16 م، 09 نوفمبر 2021

أعلنت وسائل الإعلام السعودية اليوم الثلاثاء أن السلطات السعودية، عثرت على الطفل المفقود على حكمي متوفياً أمام منزله في مدينة جدة، وسيوفر لكم فريق دار الحياة كل التفاصيل المتعلقة في وفاة الطفل على حكمي وسبب وفاته.

وتساءل الناشطون على منصات الاجتماعي وخاصة على توتير في السعودية عن سبب وفاة الطفل المفقود علي حكمي، فيما قال والده أن سبب ابنه على حكمي توفي وفاة طبيعية.

وأفاد والد الطفل المفقود علي حكمي في تصريح خاص لقناة الإخبارية السعودية، أن ابنه اختفي عن الأنظار يوم الجمعة الماضية، مضيفاً أن نجله أن يخرج من المنزل ليمشي قليلاً.

اقرأ ايضا: السعودية تدشن البوابة الوطنية لخدمات الأمن السيبراني "حصين"

وأشار والد الطفل علي حكمي أن الأسرة حاولت التواصل مع علي حكمي أكثر من مرة لكان دون جدوي، ولحظة عدم الرد تم تبليغ السلطة الأمنية المعنية.

وتابع والد علي حكمي أنه في اليوم الثاني لاختفاء نجله، بدأ البحث عنه وهو الجيران لكن لن نستطيع الحصول عليه لتبدأ بعد الشائعات حول وفاته.
 

وأردف والد علي حكمي أن الأقارب والجيران كانوا يمشطون المنطقة القريبة من المنزل، لكن لم نتوقع أن يكون متواجد، مؤكداً أنهم وجوده في اليوم التالي عصراً.

ونفي والد الطفل المفقود علي حكمي أن تكون سبب وفاة علي حكمي جنائية مؤكدا أن وفاته طبيعية، حسب التقرير الطب الشرعي الصادر عن النيابة في جدة.
 

وحول اختفاء الطفل المفقود علي حكمي، أن المنطقة التي تم عثور الطفل المفقود علي حكمي قريبة من المنزل، ولن يلاحظ أن الطفل موجود فيها.


 

اقرأ ايضا: السعودية تُسجل أعلى فائض للميزانية العامة في الربع الأول من العام الحالي