الرئيس السيسي يستقبل ولي العهد الأردني ويبحثان تعزيز التعاون الاقتصادي المشترك

مشاركة
السيسي خلال استقباله ولي العهد الحسين بن عبدالله الثاني السيسي خلال استقباله ولي العهد الحسين بن عبدالله الثاني
القاهرة_دار الحياة 03:04 م، 09 نوفمبر 2021

استقبل الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، اليوم الثلاثاء، ولي العهد الأردني الأمير الحسين بن عبد الله، في قصر الاتحادية بالقاهرة، وذلك في مستهل جولة العمل التي يقوم بها الحسين في مصر.

وأعرب الرئيس السيسي عن تطلعه إلى تكثيف التعاون الثنائي والمشترك في المشاريع التنموية والسياحة، من أجل تحقيق التكامل الاقتصادي، مشيرًا لمواقف البلدين المشتركة في مختلف القضايا.

اقرأ ايضا: الحكومة الإسرائيلية تنفي زيارة نجل الرئيس السيسي إلى تل أبيب

ونقل ولي العهد تحيات العاهل الأردني لأخيه الرئيس عبد الفتاح السيسي، وتمنياته لمصر الشقيقة وشعبها مزيدًا من التقدم والازدهار.

كما حمّل الرئيس المصري تحياته للعاهل الأردني وشعبه الشقيق، مثمنًا في الوقت ذاته جهوده الرامية لترسيخ العلاقات الأردنية المصرية.

وأكد الجانبان، خلال اللقاء، عمق العلاقات التاريخية والمتينة بين البلدين وشعبيهما الشقيقين، والحرص على تعزيز التعاون المشترك بينهما.

وفي غضون ذلك، أشار ولي العهد الأردني إلى أهمية الشراكة بين البلدين في عدد من القطاعات الحيوية، التي تعزز التعاون الاقتصادي بينهما، لاسيما في مجال الاستثمار السياحي.

اقرأ ايضا: آبي أحمد: اتفقت مع بايدن على تعزيز التعاون والاحترام المتبادل

وحضر اللقاء عن الجانب الأردني كلاً من رئيس الحكومة، بشر الخصاونة، ووزير الصناعة والتجارة والتموين يوسف الشمالي، ووزير السياحة نايف الفايز، بالإضافة للسفير الأردني في مصر أمجد العضايلة، ومدير مكتب ولي العهد، مصطفى خليفة.