سبب وفاة أحمد خليل الفنان المصري عن عمر ناهر 80 عامًا

مشاركة
سبب وفاة أحمد خليل الفنان المصري عن عمر ناهر 80 عامًا سبب وفاة أحمد خليل الفنان المصري عن عمر ناهر 80 عامًا
القاهرة-دار الحياة 12:53 م، 09 نوفمبر 2021

سبب وفاة أحمد خليل الفنان المصري عن عمر ناهر 80 عامًا ، أعلن اليوم الثلاثاء 9 نوفمبر 2021 عن وفاة أحد أبرز النجوم الفنية في جهورية مصر العربية ، حيث أكد نقيب المهن التمثيلية المصرية، أشرف زكي، نبأ وفاة  الفنان خليل أحمد ، ونشر صورة للراحل على صفحته الرسمية في "إنستغرام".

وأرفق زكي الصورة بتعليق: "البقاء لله وداعا أيها العملاق".

اقرأ ايضا: سبب وفاة الفنان عبد الكريم الكابلي .. عبد الكريم الكابلي ويكيبيديا

سبب وفاة أحمد خليل

وفق مصادر عائلية فإن الفنان أحمد خليل توفي اليوم الثلاثاء بعد تدهور حالته الصحية مساء أمس الاثنين، ودخوله إلى أحد المستشفيات، في أعقاب إصابته بفيروس كورونا المستجد أثناء تصوير مشاهده في مسلسل «إلا أنا» حدوتة «حكايتي مع الزمان».

وقال زكي في تصريح لصحيفة "المصري اليوم" إنه سيتم تشييع الجنازة من مسجد الشرطة في مدينة الشيخ زايد بالقاهرة، عقب صلاة الظهر.

أحمد خليل يعلن إصابته بكورونا

وقبل أيام من وفاته صرح الفنان أحمد خليل لـ«الوطن»، بطبيعة مرضه وحالته الصحية، قائلا: «أنا تعبان وعندي كورونا، كنت في المستشفى وخرجت من كام يوم بس تعبت تاني جدا، ورايح حالا للمستشفى عشان الأعراض بتزيد عليا، وحاسس بتعب ومش قادر أتكلم».

من أحمد خليل ويكيبيديا

اقرأ ايضا: سبب وفاة الفنان عبد الكريم الكابلي الذي غيبه الموت أمس.. موعد الدفن والجناز

آخر أعمال الفنان أحمد خليل، مشاركته في مسلسل إلا أنا حكايتي مع الزمان، إلى جوار الفنانة ميرفت أمين، أشرف زكي، أحمد والي، عصام السقا، ياسمين رحمي، وحازم إيهاب، تأليف أمين جمال، وإخراج أحمد حسن.