مسلسل ألب أرسلان الحلقة 1 الأولى مترجمة كاملة على موقع قصة عشق

مشاركة
مسلسل ألب أرسلان الحلقة 1 الأولى مترجمة كاملة على موقع قصة عشق مسلسل ألب أرسلان الحلقة 1 الأولى مترجمة كاملة على موقع قصة عشق
05:14 م، 08 نوفمبر 2021

مسلسل ألب أرسلان الحلقة 1 الأولى مترجمة كاملة على موقع قصة عشق ، حيث نشر موقع قصة عشق المتخصص في متابعة المسلسلات التركية الإعلان الدعائي لمسلسل الب أرسلان الحلقة 1 عبر موقعه الالكتروني إذ بدأ الجميع بالاستعداد لمشاهدة الحلقة الجديدة والي ستعرض أولا على قناة تي آر تي 1 التركية، اليوم الاثنين 8 نوفمبر 2021، خاصة وان الجميع من عشاق الدراما التركية ينتظرون موعد عرض مسلسل الب أرسلان "السلاجقة العظمى" الحلقة الأولى وذلك بعد الإعلان الرسمي عن المقطع الدعائي "البرومو" للحلقة".

موعد مسلسل الب أرسلان الحلقة 1

أعلنت قناة TRT 1  التركية عن الموسم الجديد لعشاق الدراما التركية في كافة الدول العربية والغربية، حيث ستعرض الحلقة 1 من مسلسل الب أرسلان Alparslan مترجمة مساء اليوم الاثنين 8 نوفمبر 2021 على موقع قصة عشق وهي تحكي قصة غزو السلطان البارسلان للأناضول بين عامي 1048 و 1071.

اقرأ ايضا: مسلسل عالحد الحلقة 9 التاسعة كاملة جودة hd على موقع برستيج

قصة مسلسل الب ارسلان التركي

السلطان البرسلان سيلعب دور باريس أردوك، كما سيلعب دور أكسا هاتن فهرية إفسين في مسلسل الب أرسلان الحلقة الاولى "السلاجقة الكبرى"، في حين سيظهر سارب ليفيندوغلو في دور ديوجين الروماني وجيزم كاراكا في دور إيفدوكيا.

خلال أحداث مسلسل الب أرسلان الحلقة 1 الأولى التي ستعرض مساء اليوم الاثنين تجلس سيدات إنجي في كرسي المخرج, الممثلين المخضرمين محمد أوزغور, سارب ليفيندوغلو، كوريل جزائري، غيزم كاراكا، يوردير أوكور، إردينتش غولنر، ميم كمال أوك، أولكاي كافوزلو، ربيعة سوتورك، إسيلا أوموت، هاكان شاهين، أيشيغول أونسل، توبراك سيرجن، أوجيداي جيركين، ميثان ساهين، إسراء كيزيلدوغان،

ممثلين مسلسل الب أرسلان الموسم الأول حلقة 1

تم إعداد الديكورات في المسلسل في منطقة فاسبوراكان المفاجئة في المدينة ، وولاية غازنيش ومدينة التمثال ، والتي هي جزء من المسلسل  مغامرة الفتح في Alparslan. رحلة السلطان البارسلان سلطان الشرق والغرب، أب الفتح، ستعرض على شاشات TRT 1 الليلة في الساعة 20:00.

احداث الحلقة 1 مسلسل الب ارسلان

في الحلقة الأولى من المسلسل التي طال انتظارها: السلاجقة سلطان Tugrul تصل الأخبار وضعت البيزنطيين التركمان على السيف في اليوم الذي سيعين وريثه. ويأمر برحلة إلى الأناضول القتلة الغامضة مهاجمة مكة السلاجقة الذين يذهبون في البعثة. آثار الهجوم تقود ألبارسلان (السلام أردوك) إلى مكان لم يتوقعه أبدا.

مسلسل السلاجقة العظمى الب ارسلان الحلقة 1

وبينما كان الب ارسلان يلاحق القتلة، أنقذ حياة أكسا، الفتاة التركمانية التي فرت من الاضطهاد البيزنطي. هذه هي الشرارة الأولى من الحب الملحمي بين البارسلان (السلام أردوك) وأكسا (فهرية إفسين). ومع ذلك، لا يدرك البارسلان الأسرار التي يخفيها أكسا وراء جماله. أرسل الإمبراطور البيزنطي الجنرال دوكاس والكابتن الروماني ديوجين إلى آني لحل المشاكل مع التركمان. ومع ذلك، فإن الخطأ الذي ارتكبه يانيس، ابن آني تكفورو كيكافمينوس، دفع السلطان توغرول إلى اتخاذ قرار بالقتال. يواجه البارسلان، الذي كان يبشر بالفتوحات المباركة في أحلامه عندما كان طفلا، البيزنطيين في باسين مع الجيش السلاجقة. سيكون باسينز الخطوة الأولى على الطريق المبارك إلى البرسلان لفتح أبواب الأناضول للأتراك.

اقرأ ايضا: شاهد فيلم هجوم العمالقة الموسم الرابع القسم 2 الثاني attack on titan الحلقة الأولى كاملة

مسلسل الب أرسلان الحلقة 1 الأولى مترجمة يعتبر واحد من الاعمال افنية البارزة في الموسم الماضي ، والتي صنعت لنفسها اسمًا في تصنيف مشاهد التمثيل والإنتاج والقتال. إيمري كونوك الذي عمل أيضًا على سيناريو هذا المشروع الطموح كمنتج ومدير عام ، يعمل الآن على إعادة الحياة إلى ما قبل التاريخ.

رابط مسلسل الب أرسلان الحلقة 1 الأولى Alparslan: Büyük Selçuklu مترجمة