أول لقاء فلسطيني إماراتي.. ماجد فرج يستقبل حاكم دبي في "إكسبو 2020"

مشاركة
ماجد فرج يستقبل حاكم دبي ماجد فرج يستقبل حاكم دبي
أبو ظبي-دار الحياة 10:26 م، 25 أكتوبر 2021

التقى رئيس المخابرات العامة الفلسطينية اللواء ماجد فرج، مساء اليوم الاثنين، بحاكم دبي محمد بن راشد آل مكتوم في جناح فلسطين بإكسبو 2020 دبي.

وقال بن راشد، مغردًا على حسابه الرسمي في موقع تويتر: "تشرفت اليوم بزيارة جناح فلسطين في إكسبو دبي، حيث حضرت الثقافة الفلسطينية، وحضر التاريخ الفلسطيني، وحضرت الأراضي المقدسة في فلسطين".

اقرأ ايضا: واشنطن تُعيِّن أول سفير لها في السودان منذ 1996

وأضاف: "عندما تحضر فلسطين يحضر الجمال، وتتجلى الحضارة، ويكتب التاريخ حضورها".

ووفقًا لما أوردته وكالة أنباء الإمارات الرسمية "وام"، أن بن راشد تعرف خلال زيارته لجناح فلسطين المقام في منطقة "الفرص"، على ما يضمه الجناح من معروضات تدل على أصالة وثقافة فلسطين وتاريخها العريق، وما يتميز به عن غيره في الصناعات التراثية الحديثة على جانب الأنشطة السياحية المزدهرة وما توفره من فرص استثمارية.

اقرأ ايضا: رغم عدم وجود علاقات رسمية.. لقاء غير عادي يجمع سفير إسرائيل بالبحرين ووزير إندونيسي

وكان برفقة حاكم دبي في زيارته لأجنحة عدة دول اليوم، منها فلسطين وجمهورية المالديف وجمهورية مصر العربية وسويسرا، الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم، رئيس هيئة دبي للطيران المدني الرئيس الأعلى والرئيس التنفيذي لمجموعة طيران الإمارات، رئيس اللجنة العليا لإكسبو 2020 دبي، والشيخ منصور بن محمد بن راشد آل مكتوم، وريم بنت إبراهيم الهاشمي، وزيرة دولة للتعاون الدولي المدير العام لمكتب إكسبو 2020 دبي.