مسلسل الهيبة الحلقة 7 السابعة الموسم الخامس مجانا على موقع برستيج صيغة HD

مشاركة
مسلسل الهيبة الحلقة 7 السابعة الموسم الخامس مجانا على موقع برستيج صيغة HD مسلسل الهيبة الحلقة 7 السابعة الموسم الخامس مجانا على موقع برستيج صيغة HD
05:03 ص، 25 أكتوبر 2021

مسلسل الهيبة الحلقة 7 السابعة الموسم الخامس مجانا على موقع برستيج صيغة HD ، نوفره لمشاهدين الكرام عبر موقع دار الحياة اليوم الاثنين الموافق 25 أكتوبر 2021 ن خاصة بعد إعلان منصة شاهد التابعة لقنوات ام بي سي السعودية عن طرحها مسلسل الهيبة 7 الموسم الخامس لجميع مشتركيها في المنصة  المدفوعة الأجر ، قبل أن تعرض الحلقة 7 من مسلسل الهيبة جبل بيوم عبر قناة ام بي سي MBC ، مع زيادة الاثارة والتسويق في سرد الاحداث داخل مسلسل الهيبة الموسم الجديد 2021.

مسلسل الهيبة جبل الحلقة 7

شهدت الحلقة المنصرمة من المسلسل الدرامي السوري اللبناني في موسم الخامس ظهور حبل شيخ الجبل وهو يتناول الإفطار مع أهله بعد هروبه من السجن على خلفية مصرع رجال زيدان، فيما تستمر التفاصيل والتطورات في قصة الحلقة 7 من مسلسل الهيبة الموسم الخامس ، خاصة عندما يأتي رجال جبل لكي يبلغوه بأن رعيان تل الاصفر هناك في ساحة الهيبة بعد قطع شاهين المياه على خلفة الاعتذار بعد تهجمه على أبو على.

اقرأ ايضا: الهيبة 30.. فيديو مقتل شاهين في مسلسل الهيبة الحلقة 30 الأخيرة HD الموسم الخامس على برستيج

مسلسل الهيبة الحلقة  السابعة على موقع برستيج

في خضم الاحداث في مسلسل الهيبة الحلقة 7 السابعة المقرر ان تبث مساء اليوم الاثنين ، يتوجه جبل من اجل طرد الرعيان بعد بعثهم من طرف سميح لكي يجبرهم على عودة المياه كما هي الى القرية بعد تسكيرها من قبل المهندس سد الهيبة، حينها يقوم شاهين بترجيع المياه الى قرية تل الصفر.

هنـــــــــــــــا مشاهدة الحلقة 7 مسلسل الهيبة جبل الجزء الخامس اضغط هنا

نستمر معكم في سرد الاحداث التشويقية في الحلقة الأخيرة من مسلسل الهيبة جبل الموسم الخامس، ويحدث شجار كبير بين عل ورعيان تل الأصفر، حينها يقوم شاهين بإخبار علي شيخ الجبل بأن جبل، حيث هاجمت الشرطة منزل شيخ الجبل لكنها فشلت في العثور عليه بسبب هروبه في الصحراء بعد تفتيش ساحة برستيج، وهناك خلاف بين علي وشاهين بعد جبل لم يكن هناك منذ عام في السجن.

الهيبة 7 كاملة

في نهاية الحلقة الخيرة من مسلسل الهيبة 7 الموسم الخامس، ينزل جبل شيخ الجبل في ساحة برستيج لمعرفة جيمع احوال المواطنين حيث يلتقي شيخ جبل الجبل بالقرب من المهند بسد "وديع" في أبو أحمد وتنصحه القهوة بعدم القيام بذلك. التدخل في مشاكل الهيبة وتوزيع المياه بشكل عادل على سكان السهل.

اقرأ ايضا: مسلسل الهيبة الحلقة 24 الموسم الخامس جودة HD على موقع برستيج

بث مباشر مسلسل الهيبة ح7 الموسم الـ 5

الجدير ذكره ان مسلسل الهيبة الموسم الخامس الحلقة 7 السابعة تصدر منصات التواصل الاجتماعي خلال الساعات الأخيرة وانتشرت بشكل كبير عبر القروبات وتلجرام والفبسبوك، خاصة ان المسلسل يسلط الضوء على جبل على قيام مجموعة من المنظمة الارهابية على استغلال السد من أجل التهريب والتمويل .

مسلسل الهيبة الحلقة 7 السابعة الموسم الخامس مجانا على موقع برستيج صيغة HD