مسلسل اخوتي الحلقة 26 على موقع قصة عشق وعلى ATV التركية مترجم

مشاركة
مسلسل اخوتي الحلقة 26 على موقع قصة عشق وعلى ATV التركية مترجم مسلسل اخوتي الحلقة 26 على موقع قصة عشق وعلى ATV التركية مترجم
10:17 م، 24 أكتوبر 2021

مسلسل اخوتي الحلقة 26 على موقع قصة عشق وعلى القنوات الناقلة منها ATV التركية ، حيث طلب ملايين  المشاهدين من مختلف انحاء دول العالم  رابط الحلقة الجديدة من مسلسل اخوتي التركي ، الذي حقق نسبة مشاهدات عالية جدًا خلال 25 الحلقة الماضية ، وهذا يعود إلى قصته الجميلة والرائعة ، ويحرص فريق دار الحياة على وضع هذه المقالة من أجل مشاهدتها كاملة وبجودة عالية .   

وتأتي هذه المقالة بعنوان مسلسل اخوتي الحلقة 26 على موقع قصة عشق وعلى القنوات الناقلة منها ATV التركية ، ضمن سلسلة مقالات نحرص على كتابتها حتى يستطيع كافة المواطنين من إيضاح استفساراتهم ، كما وبإمكانكم الان مشاهدة الحلقة الجديدة ومع احداثها النارية والجميلة .

اقرأ ايضا: مسلسل اخوتي الحلقة 30 مترجمة جودة hd على قصة عشق

مسلسل اخوتي الحلقة 26

وتصدر مسلسل اخوتي الحلقة 26 عمليات البحث وهو الموسم الثاني، من إنتاج ” NGM Medya “،و يعرض على قناة Atv، ويعد مسلسل إخوتي من أبرز المسلسلات التركية لعام 2021 التي تم إنتاجها، ويحظى بعدد مشاهدات مرتفع للغاية، ما أهلته للجزء الثاني، حيث عُرضت الحلقة الأولى من الموسم الثاني قبل نحو أسبوعين وشهد الإعلان التشويقي الخاص بها حماسة كبيرة لدى الجماهير التركية والعربية.

مشاهدة مسلسل اخوتي الحلقة 26 مباشر هنا

موعد مسلسل اخوتي الحلقة 26

وستعرض الحلقة 26 من مسلسل اخوتي السبت القادم، عند الساعة التاسعة بتوقيت السعودية و الثامنة مصر، وتقدر مدة الحلقة حوالي ساعتين كاملتين، على قناة اي تي في التركية المتخصصة في نشر المسلسلات الدرامية أون لاين.

احداث مسلسل اخوتي 26 التركي

بينما يطارد الأخوان إرين أحلامهم بالمال الذي يحصلون عليه ، توصلت زوجة أختهم شينغول بالفعل إلى فكرة للاستفادة من المال ... بينما يستمر تولغا في إزعاج دوروك بحيله المخادعة في المدرسة ؛ حقيقة أن Aybike ستدرس مع Berk تزعج Oğulcan أكثر من غيرها. بينما تجتاح آسية ودوروك ألم الانفصال ، جميلة مصممة على إيجاد أختها رغم كل شيء.

تردد قناة ATV  التركية لعرض مسلسل اخوتي الحلقة 26

القمر الصناعي: نايل سات

التردد: 10796

اقرأ ايضا: مسلسل اخوتي الحلقة 29 مترجم على قصة عشق HD

معدل الترميز: 27500