مايا خليفة تتبرع بآلاف الدولارات إلى لبنان .. قيمة المبلغ

مشاركة
مايا خليفة تتبرع بآلاف الدولارات إلى لبنان .. قيمة المبلغ مايا خليفة تتبرع بآلاف الدولارات إلى لبنان .. قيمة المبلغ
07:20 م، 24 أكتوبر 2021

تبرعت مايا خليفة المشهورة في التمثيل بالأفلام الاباحية في الولايات المتحدة الامريكية ، اليوم الاحد الموافق 24-10-2021 ، بآلاف الدولارات إلى لبنان الذي يعيش حالة من الاضطرابات المعيشية والاقتصادية لا سيما مع عدم تشكيل حكومة ائتلاف حكومي بسبب عدم قدرة الأحزاب السياسية اللبنانية لتشكيلها ، فريق دار الحياة وضع لكم التفاصيل كاملة بخصوص هذه التبرعات التي تقدمها الممثلة مايا خليفة .

وحرص الفريق على وضع التفاصيل المتعلقة بتبرعات مايا خليفة إلى لبنان بعدما تصدرت قائمة الاخبار على مواقع الانترنت اللبنانية والعربية ، إلى جانب ذلك وضعنا قيمة التبرعات وتفاصيل جمعها من موقع إباحي .

اقرأ ايضا: صورة.. محكمة عسكرية ليبية تصدر حكمًا بإعدام خليفة حفتر

مايا خليفة تتبرع للبنان

وأعلنت مايا خليفة أنها تبرعت بمبلغ قيمته ١٦٠ الف دولار من ارباح صورها الاباحية الي لبنان عبر جمعية الهلال الأحمر . وذلك بعد أن أنشأت حساب على موقع اباحي لجمع التبرعات ، وقالت : لا يهم من أين أحصل على أموال التبرعات ولكن الأهم هو أين يتم وضع هذه التبرعات .

وأفادت مايا خليفة أنها فتحت حساب على موقع أونلي فانز المتخصص في نشر الصور والمقاطع الإباحية فقط، حيث جمعت مبلغ ١٦٠ الف دولار ، وتبرعت به إلى الدولة اللبنانية .

حظر حساب مايا خليفة

قالت نجمة الأفلام الإباحية اللبنانية، ميا خليفة، العام الماضي إن رئيس التيار الوطني الحر، جبران باسيل، حظر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي" انستغرام".

ونشرت ميا صورة عبر قصتها، تثبت فيها أن باسيل حظرها، وأرفقت الصورة بتعليق "  "اللعنة، لماذا يفعل أعضاء الحكومة اللبنانية، هذا الأمر معي". 

ورجح عدد من المغردين أن يكون سبب الحظر، هو تغريداتها عبر مواقع التواصل الاجتماعي والتي علقت فيها على تعرض باسيل لعقوبات أمريكية.

وكانت وزارة الخزانة الأمريكية، أعلنت عبر موقعها الرسمي، فرض عقوبات على صهر الرئيس اللبناني ميشال عون، ورئيس التيار الوطني الحر جبران باسيل.

وعلقت ميا خليفة على فرض العقوبات بتغريدة ساخرة، قالت فيها:" "صباح الخير للجميع ما عدا هؤلاء الذين تم رفع عقوبات عليهم مؤخرًا"، وذكرت في تغريدتها حساب جبران باسيل.

الجدير بالذكر، أن مايا خليفة تبلغ من العمر 27عاماً، كانت تعمل في مجال صناعة الأفلام الفاضحة (الإباحية) خلال عام 2015، أما الآن فهي تعمل كمعلقة رياضية وناشطة.

اقرأ ايضا: البحرين تدعو لبنان إلى إظهار إمكانية تغيير "حزب الله" سلوكه