ردًا لاعتبار ابنته..ترامب يفتح النار على ابنة السيناتور جون ماكين ويصفها "بالمنحطة"

مشاركة
الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب
واشنطن- دار الحياة 06:56 م، 24 أكتوبر 2021

وصف دونالد ترامب، رئيس الولايات المتحدة الأمريكية السابق، اليوم الأحد، ميغان ماكين ابنة السيناتور الراحل جون ماكين بـ"المتنمرة"،  بعدما هاجمت في تصريحات متلفزة لها عن ابنته إيفانكا ترامب، زوجها جاريد كوشنر.

وكانت ميغان ماكين ابنة السناتور الأمريكي جون ماكين، قد انتقدت إيفانكا ترامب وزوجها جاريد كوشنر لحضورهما جنازة والدها جون ماكين عام 2018، حيث كان والدها سناتور أريزونا، الذي توفي في 24 أغسطس 2018 بعد محاربة السرطان لأكثر من عام، هدفًا للعديد من الهجمات اللفظية العامة من الرئيس السابق دونالد ترامب على مر السنين.

اقرأ ايضا: واشنطن: على مجلس الأمن الوقوف ضد النووي الإيراني وإرهاب حزب الله وحماس بدلًا من التركيز على فلسطين

ومن ثم عاودت ميغان ماكين، لانتقاد إيفانكا ترامب وزوجها، الخميس الماضي، في تصريح لبرنامج "Bravo’s Watch What Happens Live"، تعبيرًا منها عن رفضها حضورهها حفل تأبين والدها، جون ماكين في عام 2018.

وقالت ابنة السناتور الأمريكي الراحل، جون ماكين، إنها "رصدت إيفانكا وزوجها كوشنر في مؤخرة الكنيسة خلال حفل التأبين".

وأضافت : "لم تكن لديهما أي صفة في التواجد هناك، وهذا شيء لا يزال يغضبني بشكل واضح".

وفي كتابها الجديد بعنوان، Bad Republican ، أشارت ميغان ماكين إلى ابنة الرئيس السابق وصهره على أنهما "محطما الجنازات".

وكشفت ماكين، النقاب عن تفاصيل محادثة هاتفية وصفتها بـ"الغريبة" تلقتها من الرئيس الأمريكي الرئيس السابق، دونالد ترامب، وزوجته ميلانيا ترامب، قائلةً: إن "ترامب اتصل بها لكي يطلب منها أن تنفي ما ورد في تقرير نشره موقع (أكسيوس)، والذي يتناول سخريته من إصابات والدها".

وأشارت إلى أن الرئيس ترامب قال لها: "كل هذه أخبار كاذبة، إنها كذبة، لم أفعل ذلك قط"، فيما قالت زوجته ميلانيا بها: "نحن نحبك".

الجدير بالذكر، أن دونالد ترامب، أصدر بيانًا أمس، قال فيه: "أليس من المضحك أن ميغان ماكين التي كانت دائمًا متنمرة ومنحظة تشكو الآن من أنها تعرضت للتخويف من قبل المجانين المتسللين واليساريين الراديكاليين في برنامجها (ذا فيو)".

اقرأ ايضا: واشنطن: جون كيري يحضر توقيع "مشروع الازدهار" في الإمارات