سبب وفاة علي حسين الأهدل المنشد اليمني

مشاركة
سبب وفاة علي حسين الأهدل المنشد اليمني سبب وفاة علي حسين الأهدل المنشد اليمني
صنعاء-دار الحياة 11:35 م، 23 أكتوبر 2021

سبب وفاة علي حسين الأهدل المنشد اليمني، ضجت مواقع التواصل الاجتماعي خلال ساعات مساء اليوم السبت 23 أكتوبر 2021 ، بخبر وفاة منشد  مشهور في اليمن ، حيث عبر المغردين على تويتر صدمته من الخبر ، وسط حالة من اليأس والحزن لدى أحباءه وأهله ، ويتساءل ناشطون على منصات التواصل عن سبب وفاة علي حسين الأهدل المنشد اليمني  هل نتيجة الإصابة بفيروس كورونا ، أم انه كان يعاني من مرض ما ألم به منذ سنوات.

وأعلن الكاتب ‏‏‏‏‏‏ والباحث في الشئون الدينية والسياسية د. يوسف الحاضري ، عن خالص تعازيه لأهل الفقيد، وقال عبر حسابه في تويتر: " أعزى نفسي والشعب اليمني قاطبة في وفاة العزيز الغالي المنشد التهامي المجاهد علي حسين الأهدل بعد ان شارك بقوة في كل فعاليات الحديدة المرتبطة برسول الله فهنيئا له هذه الخاتمة وألهم اهله وذويه الصبر والسلوان وانا لله وانا اليه راجعون".

اقرأ ايضا: سبب وفاة الفريق عواد المساعيد وموعد الدفن ويكيبيديا .. مرافق الملك حسين

سبب وفاة علي الأهدل

وتقدم ‏‏‏المهندس الزراعي لدى الجبهة الزراعية والتربوي لدى الدائرة التربوية مجد الدين محمد شرف، عن خالص تعازيه في وفاة المنشد علي الأهدل، وقال عبر حسابه: " نتقدّم بخالص العزاء لشعبنا اليمني العظيم ولأبناء الحديدة وإتّحاد الشعراء والمنشدين في وفاة المنشد العزيز الأستاذ علي_الأهدل "

ونشر احدى الناشطين اليمنيين على تويتر نعي وفاة علي الاهدل: بيان نعي

بسم الله الرحمن الرحيم

قال تعالى: {يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي}.

"تلقينا عصر يومنا هذا السبت نبأ وفاة المنشد الكبير المجاهد علي الأهدل والذي وافته المنية بعد صراع".

 

 

 

 

اقرأ ايضا: سبب وفاة ياسر العواضي عضو مجلس النواب اليمني | موعد جنازة الشيخ ياسر العواضي