سبب وفاة الرائدة سارة يوسف مصطفى ابنة الإعلامي يوسف مصطفى .. موعد الدفن

مشاركة
سبب وفاة الرائدة سارة يوسف مصطفى ابنة الإعلامي يوسف مصطفى .. موعد الدفن سبب وفاة الرائدة سارة يوسف مصطفى ابنة الإعلامي يوسف مصطفى .. موعد الدفن
10:36 م، 23 أكتوبر 2021

سبب وفاة الرائدة سارة يوسف مصطفى ابنة الإعلامي يوسف مصطفى ، حيث أعلنت وسائل أعلام كويتية اليوم السبت الموافق 23-10-2021 عن وفاتها في احدى المستشفيات بالكويت فيما يبحث المواطنين عبر محرك جوجل الشهير عن سبب الوفاة أو طبيعة المرض مع موعد الدفن ، فيما وضع لكم فريق دار الحياة الإجابة عن هذا التساؤل في هذه المقالة الرائعة .

وتقدم المواطنين بالتعازي والمواساة بوفاة ساره يوسف مصطفى ابنة الإعلامي يوسف مصطفى ، سائلين المولى عزو جل أن يتغمدها بواسع رحمته وان يدخلها فسيج جناته ، وعن سبب الوفاة وموعد تشييع الجنازة فهو على النحو التالي:-

اقرأ ايضا: المكسيك تسجل 251 حالة وفاة جديدة بفيروس كورونا

سبب وفاة الرائدة سارة يوسف مصطفى

وعن سبب وفاة الرائدة سارة يوسف مصطفى  ، فقد توفيت ابنة الصحفي يوسف مصطفى اليوم جراء اصابتها بمرض عضال وهو السرطان ألم بها منذ فترة ورقدت على إثره في إحدى المستشفيات بالكويت .

موعد دفن ساره يوسف مصطفى

ومن المقرر أن يتم تشييع جثمان الرائدة في جهاز الشرطة ساره يوسف مصطفى خلال الساعات المقبلة تحديدًا يوم غد الاحد ، إلى ان يواري جثمانها الثرى في احدى المقابر بالكويت .

ونعت وزارة الداخلية في الكويت في بيان لها سارة يوسف مصطفى ، وجاء في البيان : "بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره تنعى وزارة الداخلية ممثلة بمعالي وزير الداخلية الشيخ ثامر علي صباح السالم الصباح ووكيل وزارة الداخلية الفريق الشيخ فيصل نواف الأحمد الصباح وجميع منتسبي الوزارة من ضباط وضباط صف وأفراد ومدنيين ومهنيين رائد سارة يوسف مصطفى ".

كتبت خليجه : " من الأخبار التي أوجعت قلبي وفاة الرائد ساره يوسف مصطفي اللهم ارحمها واغفر لها وثبتها وصبر أهلها على فراقها إنا لله وإنا إليه راجعون ".

مي العيدان كتبت عبر حسابها على تويتر : "انتقلت الى رحمة الله تعالي ساره يوسف مصطفى ابنة الاعلامي يوسف مصطفى بعد صراع مع مرض السرطان اللهم ارحمها واغفر لها وأسكنها فسيح جناته وانزلها منزل حسن واحشرها مع الابرار والصديقين والصالحين. . لا تبخلوا عليها بالدعاء فالدعاء وزق الميت ".

اقرأ ايضا: من هو عبد الوهاب المرزوق سبب الاستقالة من المشروعات السياحية في الكويت

من هي سارة يوسف مصطفى

وهي ابنه الإعلامي الكبير في الكويت ، يوسف مصطفى ، وأعلن عن وفاتها اليوم السبت بسبب مرض عضال