بالفيديو.. إليسا تقيم حفلًا غنائيًا لأول مرة في بغداد

مشاركة
الفنانة إليسا الفنانة إليسا
بغداد-دار الحياة 08:58 م، 22 أكتوبر 2021

أفادت مصادر فنية عربية، بأن الفنانة اللبنانية إليسا، ستقيم حفًلا غنائيًا على أرض مدينة ألعاب (السندباد لاند) في بغداد، اليوم الجمعة، بمشاركة الفنانة العراقية إيناس طالب عريفة الحفلة.

وتداول ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو لحظة وصول إليسا العاصمة بغداد، التي نشرت تغريدة مقتضبة عبر حسابها تويتر، أول أمس الخميس، وقالت: "وأخيراً ببغداد العظيمة".

وقال رئيس شركات "درامس كروب" المنتج محمد الشريف: إن "المهرجان سيكرم فيه 120 فناناً من مصر والعراق ودول عربية وإقليمية"، مضيفًا أن "المهرجان سيتضمن حفلات منفصلة عن جلسات التكريم والتي ستخص فنانين تثميناً لأعمالهم في العام 2021 بينهم داليا البحيري وماجد المصري ومصطفى قمر ومحمد هنيدي ومحمد سعد وماجد المهندس ومحمد هداد، والذين سيتواجدون ثلاثة أيام في بغداد ضمن إطار المهرجان الذي يستمر شهراً".

وأشار الشريف إلى أن "المهرجان ابتدأ بالفنانة إليسا باعتبارها محبوبة شخصية فنية محبوبة لدى جمهورها الواسع في العراق، وستتوالى حفلات ماجد المهندس ومحمد هداد ومصطفى قمر ومي سليم وحسن شاكوش وعمر كمال والتركي سردار أورتاج، كل يوم حفلة فيها ثلاث فقرات، بدءاً بفرقة استعراضية من لبنان أو مصر أو العراق، ثم بفنانين شباب وبعدها النجم يومياً منذ البدء الى نهاية المهرجان".

وتابع: "أعمل في العراق منذ ثمانية عشر عاماً، وهذا المهرجان دعم للشعب العراقي وتشجيع للسياحة، فهو رسالة تطمين الى أن العراق آمن وخالٍ من أي شكل للإرهاب، بدليل مشاركة 200 شركة و120 فناناً و(500) عارض وفنان أجنبي في المهرجان".

وكانت الفنانة الشهيرة إليسا قد أعلنت في وقت سابق، استعدادها لإحياء أول حفل غنائي لها في العاصمة العراقية بغداد، يوم 22 أكتوبر/ تشرين أول ، على مسرح سندباد لاند.