تحميل تطبيق سند 2021 النسخة المطورة في الأردن

مشاركة
تحميل تطبيق سند 2021 النسخة المطورة في الأردن تحميل تطبيق سند 2021 النسخة المطورة في الأردن
06:17 م، 22 أكتوبر 2021

تحميل تطبيق سند 2021 النسخة المطورة في الأردن، يعتبر هذا التطبيق من أكثير الأمور الإنجازات التي تقدمها الحكومة الأردنية للجمهور في المملكة الهاشمية، حيث أنشأت تطبيقاً  يسمى " سند" وهو بوابة إلى الخدمات الحكومية الرقمية ، يتيح لك تسجيل الدخول بكلمة مرور واحدة واسم مستخدم بدلاً من كلمات مرور متعددة ؛ لتحقيق العديد من الخدمات الحكومية الرقمية في أي وقت وفي أي مكان، ومنذ ذلك الوقت والناس تبحث عن تحميل تطبيق سند 2021 النسخة المطورة في الأردن والتي يقدمها لكم فريق العمل في موقع دار الحياة بصورة سليمة وصحيحة عبر رابط مباشر لتنزيل تطبيق سند.

أما الهوية الرقمية فتعتبر نظام يسمح للمواطنين استخدام الخدمات الحكومية المختلفة إلكترونيًا من خلال تطبيق السند 2021 المطور. ولكن مع الإشارة الى انها لا تعتبر بديلاً عن هوية الحالة الاجتماعية للمواطنين، حيث ستبقى هوية الحالة الاجتماعية هي البطاقة التي تعرف المواطن كما هو معروف.

اقرأ ايضا: ملكة جمال البحرين تصل إسرائيل للمشاركة بمسابقة "ملكة جمال الكون 2021"

تحميل تطبيق سند في الاردن

تعتمد الهوية الرقمية على اسم مستخدم وكلمة مرور موحدين لجميع الخدمات، وستتيح "الهوية الرقمية" للجمهور الاردني خدمة التوقيع الرقمي إتمام المعاملات بطريقة متكاملة من خلال الرقم السري، حيث يمكن للمواطن الاطلاع على كافة معلوماته والحصول على الخدمات التي من خلال منصة الخدمات الموحدة (سند).

علاق فيروس كوروا بتحميل تطبيق سند

أكدت وزارة الاقتصاد الرقمي وريادة الأعمال في الأردن، أن عملية تفعيل "سند الخضراء" لا تتطلب سوى تنزيل تطبيق الحكومة الإلكترونية (سند)، دون تفعيل الحساب في التطبيق.

وتعني كلمة "جرين لينك" أن الشخص تلقى جرعتين من لقاح كورونا، أو تلقى جرعة واحدة ولم يفوت موعد الجرعة الثانية، أو حصل على اختبار تفاعل البوليميراز المتسلسل السلبي قبل 72 ساعة من عملية الفحص.

رابط مباشر لتحميل تطبيق سند الجديد 2021

وأشارت الوزارة إلى أنه بمجرد تنزيل التطبيق يمكن إدخال عنصر "المعاينة" من الواجهة الخارجية للتطبيق، وبعد ذلك يتم إدخال الرقم الوطني أو مسح الهوية من الخلف للحصول على "القسيمة الخضراء". لافتة.

كما أكدت الوزارة إمكانية الاستفادة من خيار "الهوية الصحية" وخدماتها دون تفعيل حساب سند ، وذلك بإضافة الرقم الوطني ورقم الهاتف واستلام رمز أمني فوري يتيح الوصول إلى الهوية الصحية والاستفادة من كافة الخيارات المتاحة. .

تشير القسيمة الحمراء من تطبيق سند إلى أن الشخص لم يتلق لقاح كورونا ولا يخضع لاختبار PCR ، لذلك سيتم منعه من دخول المنشأة.

بخصوص الشكاوى المتعلقة بظهور رابط أحمر بعد أخذ اللقاح والحصول على اختبار سلبي، في حال وجود شكوى تتعلق بظهور رابط أحمر، يتم التواصل مع إدارة تقنية المعلومات بالوزارة وطلب تم التقديم وإذا كان هناك خطأ يتم تصحيحه.

 

اقرأ ايضا: مسلسل شتي يا بيروت الحلقة 5 الخامسة اليوم الأربعاء 1-12-2021 .. موعد العرض

تنزيل تطبيق سند 2021  للاندرويد

رابط تحميل تطبيق سند 2021  للاندرويد