مسلسل حكاية جزيرة الحلقة 18 ويكيبيديا مترجمة على قصة عشق

مشاركة
دار الحياة 02:05 م، 22 أكتوبر 2021

مسلسل حكاية جزيرة الحلقة 18 ويكيبيديا مترجمة على قصة عشق، سنوفر للملايين في العالم من عشاق الأعمال الدرامية التركية مسلسل حكاية جزيرة الحلقة 18 نتيجة عمليات البحث عن الحلقة الجديدة.

مسلسل حكاية جزيرة الحلقة 18

وتصدر مسلسل حكاية جزيرة الحلقة 18 التريند على محركات البحث وعلى اليوتيوب ومنصات التواصل الاجتماعي، وسيشهد احداث درامية ممتعة شيقة ستجذب الجمهور التركي والعربي.
 

اقرأ ايضا: مسلسل حكاية جزيرة الحلقة 23 مترجمة جودة hd على قصة عشق

ومنذ عرض الحلقة الأولى حقق المسلسل نجاحًا باهرًا واليوم سوف تبث من مسلسل حكاية جزيرة الحلقة 18 وستتمكنون من مشاهدة احداثها الحلقة كاملةً  ونشير لكم إلى أن حكاية جزيرة هو مسلسل تلفزيوني درامي حب تركي، من انتاج شركة أي يابيم التركية، الأدوار الرئيسية في المسلسل ومن بطولة Ayça Ayşin Turan و Alp Navruz، وهو من إخراج علي بلجين ، ما اعطى المسلسل قوة في الاداء والتمثيل الرائع .

فريق دار الحياة يحرص بجدية عالية على وضع جميع حلقات المسلسلات التركية والعربية كما هو الان مع مسلسل حكاية جزيرة الحلقة 18 عبر موقع قصة عشق ونبدأ مع قصته وهو على النحو التالي:

قصة مسلسل حكاية جزيرة الحلقة 18ويكيبيديا

وكما ذكرنا في الأعلى فإن  توران تسعى للحصول على الترقية ، كما يطلب منها رئيسها في العمل الذهاب الى الجزيرة و إيجاد معلومات عن الرجل الذي يرفض بيع أرضه و يعيق تطور الجزيرة، وبعد توتر العلاقات بينهما ، تقوم حزيران بجمع كافة المعلومات التي يحتاجها رئيسها في العمل بخصوص بويراز ، لكن السفينة تفوتها، ما أعاقها عن السفر لإسطنبول الى إسطنبول، تضطر الى البقاء في الجزيرة حين تفوتها السفينة. أثناء ذلك، تستوعب حزيران أن رئيسها قد خدعها و أنها ألحقت بويراز الضرر دون قصد، قرابة 4 ملايين شخص شاهدو الحلقة الأولى من مسلسل حكاية جزيرة الحلقة الأولى على منصة اليوتيوب. فيما تجاوز عدد المشتركين في القناة المفتوحة للمسلسل 160 ألف مشترك، الذي نُشرت فيه الحلقة الأولى بأكملها .

 

اقرأ ايضا: مسلسل حكاية جزيرة الحلقة 22 مترجم على قصة عشق HD

 

مسلسل حكاية جزيرة الحلقة 18 ويكيبيديا مترجمة على قصة عشق