سرايا القدس: نؤمن بأن معية الله مع الأسرى..وسنبقى السند والدرع الحصين لهم

مشاركة
المتحدث باسم سرايا أبو حمزة المتحدث باسم سرايا أبو حمزة
غزة -دار الحياة 12:08 م، 22 أكتوبر 2021

قال المتحدث باسم سرايا القدس الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي، أبو حمزة، أن السرايا ستبقى السند والدرع الحصين للأسرى في السجون الإسرائيلية.

وأضاف أبو حمزة - في تغريدة عبر حسابه الشخصي على تطبيق "تيلغرام" - : "أن سرايا القدس ستبقى سيف الشعب الفلسطيني ومقدساته في الطريق الطويل، والصراع الممتد مع إسرائيل حتى الحرية، والنصر الأكيد إن شاء الله".
وتابع: "كنَّا وما زلنا نؤمن أن معية الله مع الأسرى في السجون الإسرائيلية، وبأنه سيمدنا بإنجاز جديد في معركة السجون التي استمرت نحو 24 يومًا كان آخرها إضراب أسرى الجهاد لمدة تسعة أيام متواصلة، تُعد بمجموعها محطات عزٍ وافتخارٍ، وتُوِّجت اليوم بانتصار الإرادة التي لا تعرف اليأس".
وأكدت الهيئة القيادية العليا لأسرى حركة الجهاد الإسلامي في السجون الإسرائيلية، أن تعليق الإضراب عن الطعام جاء بعد خضوع إدارة مصلحة السجون بتحقيق مطالب الأسرى وأهمها وقف الحملة المسعورة ضدهم، وإعادة المعزولين وتحسين ظروف الأسيرات الفلسطينيات في السجون.

اقرأ ايضا: بالصور..مستوطن يدهس فلسطينيين اثنين في القدس المحتلة

اقرأ ايضا: حماس لـ"دار الحياة": عملية القدس نقلت صورة الفلسطينيين الحقيقية بأن المقاومة مستمرة ضد الاحتلال

وشددت الهيئة على أن انتصار أسرى الجهاد هو بمثابة انتصار لأبناء الحركة الأسيرة داخل السجون الإسرائيلية ولكافة أبناء الشعب الفلسطيني وأحرار العالم في كل مكان الذين ناصروا ودعموا معركة الإضراب عن الطعام للحفاظ على الهوية التنظيمية وإرث رجالات وشهداء الحركة الأسيرة الفلسطينية.