فيديو سيدة تضرب زوجها بالحذاء بعدما رأته مع امرأة أخرى داخل صيدلية في الأردن

مشاركة
فيديو سيدة تضرب زوجها بالحذاء بعدما رأته مع امرأة أخرى داخل صيدلية في الأردن فيديو سيدة تضرب زوجها بالحذاء بعدما رأته مع امرأة أخرى داخل صيدلية في الأردن
01:36 ص، 22 أكتوبر 2021

تداولت مواقع التواصل فيديو يوثق لحظة ضبط امرأة زوجها في برفقة امرأة أخرى داخل صيدلية بمدينة عمان اليوم الجمعة الموافق 22-10-2021 ، في حين ، لاقى الفيديو صدى كبير داخل المملكة الأردنية الهاشمية لا سيما أن الزوجة ضرب زوجها بالحذاء وسط عشرات المواطنين إضافة إلى أن جميع رواد المنصات الرقمية شاهدوه ، في فضيحة واضحة وعلنية للزوج .

فريق دار الحياة وضع لكم تفاصيل الفيديو الذي يظهر ضرب الزوجة لزوجها بعد أن رأته مع امرأة أخرى في  إحدى الصيدليات في عمان ، كما رصدنا لكم ابرز ردود المواطنين على مواقع التواصل لا سيما على منصة تويتر ، وهي التالي :-

اقرأ ايضا: هزة أرضية بقوة 4.8 درجة تضرب محافظة "خراسان" الإيرانية

فيديو امرأة اردنية تضبط زوجها مع سيدة

ووثق احد المواطنين اثناء تواجده داخل صيدلية صيدليه يلعنم القفطه الرْق في عمان ردة فعل سيدة أردنية عندما ضبطت زوجها برفقة امرأة أخرى في صيدلية بمدينة عمّان، فيما يظهر الفيديو لحظة ضرب الزوجة لزوجها بالحذاء وتقول له "من هاي؟"، كما تمكن العاملين في الصيدلية من إخراج السيدة وزوجها إلى الخارج؛ خوفًا من تحطيم محتويات المكان.

وخارج الصيدلية ، ظلت السيدة تضرب زوجها بالحذاء، وتصرخ "اطلبوا الشرطة"، وسط نجمهر عشرات الأشخاص.

احد المواطنين يدعى احمد علق على الفيديو قائلا: "ولا اشي،، بس هذا الرجل اتجوز على مرته ولما عرفت شافته في الشارع ركزي ع خبطة القرعة".

وليد كتب : "الخردني يفشل اشباه رجال مستحيل يمر يوم بدون ما تسمع عن قرفهم تحرش واغتصاب وقتل شرف والحين مع بنت غير زوجته اتوقع كمل انواع القرف كلها وفي النهاية يجي يستشرف عليك".

احمد علق : "وين كرامتها فلو حصلت أمامي لم أفعل شيء ، كرامتي أرفع صوتي بحضرة الناس الغرباء وامد يدي عليها، فهو الملام اولا وأخيرا، لو كان يحترم نفسه ما أساء لها".

دحومة علقت: "شجاعة كريمة زعيمه دعار ما تخافي لو تفلت علينا حشوده ذيب طليق تخلي الذئب ينهار اسد تخوف تخلي جميع الأسودة متين بطل مطل راس الجبل بالحرب ترقى زنوده حر مر للعدو سطار ما تخاف ".

اقرأ ايضا: فيديو فضيحة شيرين بوتلة غير الأخلاقية خلال مشاركتها بفلم فرنسي .. ما القصة

وفي نهاية المقالة أثار فيديو السيدة التي ضربت زوجها بعد ان شاهدته مع امرأة أخرى في احدى الصيدليات في عمان ضجة كبيرة في المملكة الهاشمية الأردنية .