وظائف مدينة نجران .. غضب سعودي من قلة الوظايف في نجران ومطالبات بتوفيرها

مشاركة
وظائف مدينة نجران .. غضب سعودي من قلة الوظايف في نجران ومطالبات بتوفيرها وظائف مدينة نجران .. غضب سعودي من قلة الوظايف في نجران ومطالبات بتوفيرها
08:38 م، 21 أكتوبر 2021

اشتكى مواطنون مدينة نجران جنوب المملكة العربية السعودية اليوم الجمعة  الموافق 22-10-2021 من قلة الوظائف الرسمية ، حيث دعا هؤلاء عبر تغريدات على منصة تويتر السلطات السعودية بضرورة توفير وظائف ، لا سيما أنهم يمتلكون اعلى الشهادات العلمية والخبرات ، فريق دار الحياة  وضع بين ايديكم التفاصيل الكاملة حول هذه الدعوات .

وتشهد منصة تويتر الان تصدر هاشتاق وظايف منطقة نجران في المملكة السعودية ، بعد أن طالب آلاف المواطنين أغلبهم من فئة الشباب من الجهات المعنية بضرورة الاعلان في الوقت القصير عن توفير وظائف لهم ، وفيما يلي التفاصيل .

وظايف منطقة نجران

كما ذكرنا في المقدمة ، دعا آلاف الشبان والشابات عبر حساباتهم الرقمية عبر التواصل الاجتماعي لا سيما مع تويتر ، بضرورة توفير وظايف ، إذ كتب حساب وظائف منطقة نجران : "لدينا شبان وشابات سعودي طموح يمتلك اعلى الشهادات والخبرات لم يجدوا الفرص المناسبة لهم ويشتكون من قلة الوظائف بمنطقة نجران ومحافظاتها .

حساب هيباتيا كتب: "الوظائف المتاحة ( تسويق _نادلات_ باريستا _ موظفة استقبال ) لا تناسب توجهنا ولا حتى تخصصنا !!" .

آلين كتبت عبر حسابتها : "خريجات و خريجون و كفاءات عالية من دورات وشهادات و ما زلنا عاطلين نبحث عن الوظيفة التي اصبحت للأسف لأصحاب الواسطة فقط لي اكثر من ٨ سنوات عاطلة عن العمل ارجو من المسؤولين النظر لموضوع التوظيف في المنطقة " .

احمد المنصور كتب عبر وسم وظايف منطقة نجران : أمل من أمير المنطقة وسمو نائبه ان ينظروا في هذا الموضوع بتوجيه منهم للجهات للنظر فيه مو معقول أن نرى ناس درست وتعلمت واخذت شهادات والبعض تغرب كم سنة للدراسة ومن يرجع ما يحصل اي وظيفه تناسب تخصصه، أبناء وبنات البلد أولى من الأجانب اللي ماسكين مناصب في الوظائف " .

خليل كتب : "ينبغي ان يكون هناك حلول وتضامن  وتفاعل بين القطاعات في المنطقة الحكومية والخاصة ورجال الأعمال  والمساهمة في حل هذه المشكلة ، بعدة حلول  والوصول الى نتائج فعلية ملموسة لتوفير فرص عمل تليق بأصحاب المؤهلات ".

مدينة نجران السعودية

وفي نهاية المقالة بعنوان وظايف منطقة نجران ، وضعنا لكم معلومات عن نجران هي مدينة والعاصمة الإدارية لمنطقة نجران. تقع جنوب السعودية، فيما يبلغ عدد سكانها نحو 505,652 ألف نسمة .

اقرأ ايضا: شخص سعودي يعنف القطط بلا رحمة .. غضب عارم في المملكة ومطالبات باعتقاله