وفاة الأمير مقرن بن عبد العزيز في السعودية .. حقيقة ذلك والسيرة الذاتية

مشاركة
وفاة  الأمير مقرن بن عبد العزيز في السعودية .. حقيقة ذلك والسيرة الذاتية وفاة الأمير مقرن بن عبد العزيز في السعودية .. حقيقة ذلك والسيرة الذاتية
08:53 م، 20 أكتوبر 2021

أجرى الأمير السعودي مقرن بن عبد العزيز جراء عملية جراحية خطيرة في المستشفى التخصصي بالعاصمة الرياض اليوم الأربعاء الموافق 20-10-2021 ، فيما تداول بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي عن وفاته فما حقيقة ذلك ، وهو ما سنوضح لكم في هذه المقالة التي اعدها فريق دار الحياة  .

وشهدت منصة تويتر آلاف التغريدات حملت الشفاء العاجل للأمير مقرن بن عبد العزيز فيما يبحث المواطنين في المملكة ودول الخليج عن حالته الصحية للاطمئنان عليه بعد إجراء العملية الجراحية الطارئة ، وهو على النحو التالي:

اقرأ ايضا: فيديو وصول الأمير مقرن بن عبد العزيز اليوم السبت 27-11-2021 إلى الرياض .. حالته الصحية بخير

وفاة  الأمير مقرن بن عبد العزيز

وتداولت صفحات شبه رسمية على التواصل الاجتماعي أفادت بعد الأمير مقرن بن عبد العزيز أجرى عملية جراحية خطيرة (لم يسميها) في مستشفى الملك فيصل التخصصي في الرياض، وخر خبر وفاته ، حتى اللحظة، لم تعلن أي جهة رسمية عن ذلك .

الأمير مقرن بن عبد العزيز

عبد الرحمن بن عبد العزيز كتب : " اللَّهُمَّ رَبَّ النَّاس، مُذهِبَ الباسِ، اشْفِ عمّي أنت الشافي، لا شافي إلا أنت، اشفِه شفاءً لا يغادِرُ سَقَمًا ".

سلمان العطوني : اللهم اشف الأمير مقرن بن عبدالعزيز شفاًء لا يغادر سقمًا والبسه ثوب الصحة والعافية واحفظه من كل مكروه ".

فاي المالكي كتب : "اللهم اشف صاحب السمو الملكي الأمير #مقرن_بن_عبدالعزيز شفاًء لا يغادر سقمًا والبسه ثوب الصحة والعافية واحفظه من كل مكروه".

عائض القرني: " اللهم اشف صاحب السمو الملكي الأمير  #مقرن_بن_عبدالعزيز شفاءً لا يغادر سقمًا،   واجمع له بين الأجر والعافية برحمتك يا أرحم الراحمين".

فيصل بن تركي بن فيصل : "اللهمّ إنّا نسألك بكل اسم هو لك أن تشفي عبدك #مقرن_بن_عبدالعزيز  اللهم إنا نسألك باسمك الشافي أن تعافيه وتشفيه شفاءً لا يغادر سقما اللهم لا ملجأ ولا منجا منك إلا إليك إنك على كل شيء قدير.

صفحة تاريخ آل سعود كتب : "اللهم اشف عبدك #مقرن_بن_عبدالعزيز شفاءً ليس بعده سقم أبدًا، اللهم خذ بيده، اللهمّ احرسه بعينك التي لا تنام، واكفه بركنك الذي لا يرام، واحفظه بعزك الذي لا يضام، واكلأه في الليل والنهار، وارحمه بقدرتك عليه، وارحمه بقدرتك عليه، أنت ثقته ورجاؤه".

السيرة الذاتية مقرن بن عبد العزيز

ولقد وضعنا لكم في نهاية المقالة معلومات عامة عن سمو الأمير مقرن بن عبد العزيز آل سعود وهو من مواليد 7 شوال 1364 هـ / 15 سبتمبر 1945.، وتولى  منصب ولي العهد السعودي الأسبق ونائب رئيس مجلس الوزراء السعودي الأسبق في المملكة العربية السعودية.

ويعد  الأمير مقرن بن عبد العزيز الابن الخامس والثلاثون من أبناء الملك عبد العزيز الذكور، وأصغر أبنائه الأحياء، وليس له إخوة أشقاء .