مسلسل الهيبة جبل الحلقة 5 الموسم 5 على شاهد و MBC .. موعد العرض

مشاركة
مسلسل الهيبة جبل الحلقة 5 الموسم 5 على شاهد  و MBC .. موعد العرض مسلسل الهيبة جبل الحلقة 5 الموسم 5 على شاهد و MBC .. موعد العرض
09:41 ص، 20 أكتوبر 2021

مسلسل الهيبة جبل الحلقة 5 الموسم 5 من بطولة الفنان على تيم حسن على منصة شاهد MBC 1 ، وكتب فريق دار الحياة هذه المقالة التي وضعنا فيها رابط مشاهدة الحلقة الجديدة ، وحاز المسلسل اللبناني التي تم انتاجه في عام 2017 على اهتمام كبير من قبل المشاهدين ونال ثقتهم ، إذ استطاعت قصته المشوقة من جذب المتابعين من مختلف انحاء دول العالم  علمًا أنه من تأليف وسيناريو وحوار هوزان عكو، وإخراج سامر برقاوي.

ونقدم لحضراتكم في هذه المقالة مسلسل الهيبة جبل الحلقة 5 الموسم 5 من خلال الرابط التي عرضناه لكم من متابعة أحداث دراما الهيبة جبل التي تتميز بالتشويق ، وقد حرصنا على ذلك بسبب الطلب الكبير من المواطنين عليه على جوجل ، وهو على النحو التالي:

اقرأ ايضا: مسلسل جنية الحلقة 4 الرابعة على منصة شاهد وقناة MBC .. موعد العرض

قصة مسلسل الهبية جبل الموسم الخامس

ولقد وضعنا لكم في هذه المقالة القصة وذلك بعد طلب الجمهور في التعرف عليه ، إذ يكتشف جبل مخططا لتحويل السد المائي الذي تنعم بخيراته الهيبة إلى أخطر منفذ تهريب عرفته الحدود، ما يضعه أمام معركة لا خيار فيها سوى المواجهة ، ويكون النجم تيم حسن بطل المسلسل.

مسلسل الهيبة جبل الحلقة 5 الجزء 5 على منصة شاهد هنا

الهيبة جبل الحلقة 5 الجزء 5

أشار القائمين على انتاج المسلسل الدرامي السوري ان احداث المسلسل كان من المفترض ان تكون في السباق الرمضاني الماضي 2020 ولكن بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد تم تأجيله، ما أثر بصورة كبيرة على الانتهاء من تصوير المسلسل، كما ان كثير من الفنانين أصيبوا بالفيروس، ناهيك عن فرض حظر للتجوال في البلاد والأوضاع الصعب في لبنان.

القنوات الناقلة لمسلسل الهيبة جبل الموسم الخامس 

وفي الأجزاء السابقة من مسلسل الهيبة كان يبث في تمام الساعة 12:00 منتصف الليل بتوقيت السعودية قبل عرض الشاشة على (شاهد VIP) وهي ليست مجانية، وعلى قناة mbc4 في تمام الساعة العاشرة مساءً حسب توقيت المملكة ، ومن المتوقع ان تبث هذه القناة مسلسل الهيبة الجزء 5 الخامس.

تردد قناة 1 mbc لمشاهدة الهيبة جبل الموسم 5

التردد: 11470.

معدل الترميز: 27500.

الاستقطاب: عمودي، رأسي.

اقرأ ايضا: مشاهدة مسلسل الهيبة جبل الحلقة 26 الجديدة على قناة MBC 

رقم تصحيح الخطـأ: 5/6.