بث مباشر مشاهدة مسلسل الحلوة والمرة الحلقة 40 الأربعون Dailymotion HD مسلسل الرومانسية والتشويق

مشاركة
بث مباشر مشاهدة مسلسل الحلوة والمرة الحلقة 40 الأربعون Dailymotion HD بث مباشر مشاهدة مسلسل الحلوة والمرة الحلقة 40 الأربعون Dailymotion HD
11:45 م، 19 أكتوبر 2021

بث مباشر مشاهدة مسلسل الحلوة والمرة الحلقة 40 الأربعون Dailymotion HD مسلسل الرومانسية والتشويق ، نوفره لكم متابعينا الكرام اليوم الثلاثاء الموافق19/10/2021 عبر موقع دار الحياة ،حين ان الحلقة 40 مسلسل الحلوة والمرة يبحث عنها الملايين في هذه الاثناء ما زلنا معكم انصار اخبار البديل مع احداث المسلسل السوري اللبناني المشترك الحلوة والمرة واحداثهما. التي تتصاعد يومًا بعد يوم ، خاصة بعد أن بدأ ريان في الوصول إلى نهاية خيط يفيد من الذي توصل إلى تلك الخطة للفندق ، خاصة بعد أن علمت أن الفتاة التي تولت الحجوزات في مكتب الاستقبال قد استقالت ، فهذا يعني أنه كان شيئًا كانت تخفيه وهربت بسببه ، وسام الذي قرر إعطاء ريان الملف بكل المعلومات عن فرح وعلاقتها ببريان حتى يتمكن وسام من إسكات ريان قبل أن يقول أي شيء وعليه قبول هذه الهزيمة. هو الآن ويغادر المكان قبل أن تسوء الأمور ، هل سيستقبل رايان؟

الحلوة والمرة ح 40

انتهت أحداث الحلقة الماضية من الدراما الحصرية عندما كانت لانا تقوم بتجربة مكياج في صالون التجميل ليوم الزفاف وطوال ذلك بينما ترى الشخص الذي طاردها عدة مرات في السيارة وعاش بجوار منزلها للرد عليها ، تكتشف ذلك. هو الشهرة ، فهل ستفاجأ كثيراً بهذا الأمر وستؤجل البروفة إلى وقت لاحق ، وستفاجأ فرح بهذا ولا تعرف ما حدث لها.

اقرأ ايضا: مسلسل اخوتي 31 مترجمة.. مشاهدة مسلسل اخوتي الحلقة الواحدة والثلاثون Kardeşlerim 31 على قصة عشق

ع حلوة والمرة حلقه ​​40

سيطلب مجد من لانا مقابلتها والتحدث معها قليلاً وستوافقها ويخبرها أنه يفتقدها كثيرًا ولن ينساها أبدًا وستخبره أنها قابلت حبًا جديدًا وسوف تتزوج قريبًا ، وتفاجأ مجد بها وسيسألها إن كانت تحبه حقًا وترتاح له ، تجيبه: نعم ، إنها تحبه كثيرًا ولا في حياته وأين تذهب معه.

موعد عرض مسلسل الحلوة والمرة

رايان في حيرة كبيرة الآن لأنه لا يستطيع أن يقرر كيف يتصرف، وكذلك فرح. لا تستطيع التفكير في قرار وسام الزواج منها. هل توافق أم لا توافق، هل توافق ، أم ستتغير الأمور؟

آية تشعر أن شريهان قد جرحت مشاعرها وأن تيم ترك المنزل بسبب والدته. هل ستشعر وكأنها تفقد أطفالها بسبب أفكارها التي عفا عليها الزمن؟.

اقرأ ايضا: مشاهدة مسلسل بربروس الحلقة 10 مترجم hd على قصة عشق

نشير هنا الى ان عرض ومشاهدة بث مباشر مشاهدة مسلسل الحلوة والمرة الحلقة 40 الأربعون Dailymotion HD سيتم رفعه على الموقع قريًبا  بالفيديو بعد عرضها على منصة شاهد.

بث مباشر مشاهدة مسلسل الحلوة والمرة الحلقة 40 الأربعون Dailymotion HD