شاهد مسلسل الهيبة الجزء الخامس الحلقة 4 الرابعة كاملة HD على قناة MBC

مشاركة
شاهد مسلسل الهيبة الجزء الخامس الحلقة 4 الرابعة كاملة HD على قناة MBC شاهد مسلسل الهيبة الجزء الخامس الحلقة 4 الرابعة كاملة HD على قناة MBC
11:45 م، 19 أكتوبر 2021

شاهد مسلسل الهيبة الجزء الخامس الحلقة 4 الرابعة كاملة HD على قناة MBC ،يترقب ملايين الناس من عشاق الدراما السورية اللبنانية بشغف كبير موعد عرض الحلقة الجديدة من مسلسل الهيبة جبل الحلقة الرابعة الموسم الخامس ، إذ رصد فريق العمل في موقع دار الحياة الاخباري بحثاً كبيراً من قبل المشاهدين على محرك البحث الشهير جوجل عن مسلسل الهيبة الجزء الخامس الحلقة 4  على قناة MBC 4.

بث مباشر الهيبة الحلقة 4 الموسم 5

أما الذين شاهدوا مسلسل VIP الهبة الجزء الخامس الحلقة 1 فقد تم عرضهم حصريا على مشتركيهم فيما بثت قناة ام بي سي الحلقة الجبلية المرموقة الحلقة 1 من الموسم الخامس.

اقرأ ايضا: موعد عرض مسلسل موضوع عائلي الحلقة 7 السابعة على شاهد و MBC .. مشاهدة كاملة

الهيبة جبل 2021

يأتي مسلسل الهيبة الجزء الخامس الحلقة 4 تكملة للجزء الأخير الذي يدور حول تجارة السلاح والعيش في حالة من الخوف والخوف في الجبال التي تعود لتكمل ما تبقى خلال الجزء السابق ، بعد أن عاشت في مكان مرتفع بين تجار السلاح للحفاظ على سلامتهم ، لها الحق في الزواج من ابنها وشقيق زوجها الراحل ، من الجبل ، ولكن في هذا الجزء ، يتم أخذ عليا من أعداء الجبل الذين قتلوا عندما يكبر ابنهم في حالة القتال المستمر بين الجماعات المسلحة وتجار السلاح الذي يحاول من خلاله تسليط الضوء على حياته. تشهده العشائر التي تعيش في الجبال وتجار السلاح بين لبنان وسوريا.

الحلقة 4  مسلسل الهيبة الجزء 5  الاخير

تستمر الأحداث من حيث توقفت ، وتسلط الضوء على الحرب المفتوحة التي شنها جبل علي زيدان ورفاقه رداً على جريمة هزت منزله الداخلي. إذن إلى أين تتجه هذه الحرب؟ هل سينجح في الفوز أم يتقبل خسائر جديدة في ظل المؤامرات المستمرة؟

قصة مسلسل جبل في الهيبة ح4

الجزء الخامس يتابع التطورات بعد أن قضى وقتا على جبل بين أسوار السجن ، وبعد ذلك يعود إلى هيبته ويتمتع بفوائد مشروع سد مائي مقام على أرض شيخ الجبل ، لكن نقاوة الماء التي تتجمع في السد بظل رجل عائد من الماضي حوّل السد إلى أخطر ميناء تهريب من صراع حياة أو موت.

تلعب إيمي ساياه دور سارة ، الشخص الذي يمر بالعواطف ويتعرض للعديد من المواقف التي تجعلها غامضة وتخوض تحولات مروعة.

مسلسل الهيبة الجزء الخامس الحلقة الرابعة

ومن المنتظر أن يعرض موعد العرض هذا المسلسل الرائع من إخراج المخرج الكبير سامر البرقاوي وتأليف هوازن عكا ، سيناريو وحوار اسمه توفيق السلكا وموعد له مساء.

لقد عاد الأبطال عبر موقع بريستيج

اقرأ ايضا: الهيبة 30.. فيديو مقتل شاهين في مسلسل الهيبة الحلقة 30 الأخيرة HD الموسم الخامس على برستيج

يمتلك المسلسل مجموعة من ألمع النجوم في الفن السوري واللبناني ، وقدامى المحاربين في الدراما التي أشرف عليها المخرج اللباني الذي تم تصويره في لبنان والذي يشارك في هذا العمل الفني ، تيم حسن ، مثل جبل ، نيكول سابا ، ختام اللحام. ، عبد المجيد مجذوب ، خالد السيد ، نقولا دانيال ، ميرفا القاضي ، نتاشا شوفاني ، نجاح صفكوني ، أحمد الزين ، رفيق أحمد ، عويس مخلاتي ، صخر.

شاهد مسلسل الهيبة الجزء الخامس الحلقة 4 الرابعة كاملة HD على قناة MBC