شاهد اهداف ريال مدريد الخماسية في شباك شاختار في دوري أبطال أوروبا

مشاركة
شاهد اهداف ريال مدريد الخماسية في شباك شاختار في دوري أبطال أوروبا شاهد اهداف ريال مدريد الخماسية في شباك شاختار في دوري أبطال أوروبا
دار الحياة-وكالات 11:45 م، 19 أكتوبر 2021

شاهد اهداف ريال مدريد الخماسية في شباك شاختار في دوري أبطال أوروبا ، نوفرها لكم متابعينا الكرام عبر موقع دار الحياة الاخباري 19 أكتوبر 2021 ، لعشاق كرة الذين تابعوا وشاهدوا سيطرة فوز ريال مدريد على الأوكراني شاختار دونيتسك 5-0 في المباراة التي أقيمت مساء الثلاثاء لحساب الجولة الثالثة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا 2021-2022، حيث يوفر لكم فريق العمل اليوم الثلاثاء اهداف ريال مدريد الخماسية في شباك شاختار في دوري أبطال أوروبا .

تناوبت أهداف ريال مدريد الخمسة ضد شاختار الأوكراني من فينيسيوس جونيور وكريم بنزيمة ورودريجو فيما سجل شاختار كريفستوف هدفا في مرماه.

ورفع ريال مدريد رصيده إلى النقطة السادسة في المجموعة الرابعة بدوري أبطال أوروبا بفارق هدف واحد عن الوصيف شريف تيراسبول.

يحل ريال مدريد ضيفاً على شاختار دونيتسك ، في مباريات المجموعة الثالثة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

فيديو اهداف مباراة ريال مدريد وشاختار

استفاد ريال مدريد في البداية من هدف خاطئ سجله سيرجي كريفينسوف ضد فريقه شاختار ليمنح النادي الملكي الصدارة في الدقيقة 37.

ثم سقطت أهداف ريال مدريد مثل المطر على شاختار وأضاف فينيسيوس جونيور هدفين في 5 دقائق ، في 51 و 56.

مباراة ريال مدريد ضد وشاختار

وفي الدقيقة 65 سجل رودريجو الهدف الرابع لريال مدريد ، وأنهى النجم الفرنسي كريم بنزيمة الخماسي بهدف في الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدل الضائع.

وفي ملعب "جوزيبي مياتزا" ، حل الشريف تيراسبول ضيفا على إنتر ميلان ضمن مباريات دور المجموعات ذاتها.

وسجل إدين دزيكو الهدف الأول لأصحاب الأرض في الدقيقة 34 من المباراة ، وتعادل سيباستيان تيل لشريف بهدف في الدقيقة 52.

لم يدم التعادل طويلاً ، حيث سجل أرتورو فيدال الهدف الثاني لإنتر في الدقيقة 58 ، وسجل ستيفان دي فري الهدف الثالث لإنتر في الدقيقة 67.

اهداف ريال مدريد

وانتهت المباراة بين ريال مدريد بالفوز على شاختار دونيتسك (5-0) وانتر ميلان على شريف تيراسبول (3-1).

اقرأ ايضا: يلا كورة بث مباشر ريال مدريد وغرناطة اليوم real madrid vs granada match || مشاهدة ريال مدريد ضد غرناطة يلا شوت

وبهذه النتائج يتصدر ريال مدريد مجموعته برصيد 6 نقاط ، ويتعادل مع الشريف الثاني بالنتيجة، ويحتل إنتر ميلان المركز الثالث برصيد 4 نقاط ، ويحتل شاختار دونيتسك المركز الرابع بنقطة واحدة.