مهرجان الجونة يعتذر للشعب المغربي بسبب خطأ حفل الافتتاح

مشاركة
ريد وان ونعمان بلعياشي ريد وان ونعمان بلعياشي
الغردقة- دار الحياة 08:17 م، 19 أكتوبر 2021

اعتذرت إدارة مهرجان الجونة السينمائي الدولي، بشكل رسمي للشعب المغربي الشقيق؛ لعدم تقديم النجم العالمي من أصل مغربي "ريد وان" والملحن المغربي "نعمان بلعياشي" خلال حفل الافتتاح، مؤكدة أن ما حدث خطأ غير مقصود في الإعداد للحفل، وتعرب عن أسفها لوقوعه ونتمنى عدم تكراره. 
وأكدت إدارة المهرجان الجونة السينمائي- في بيان، اليوم- احترامها الكامل لمشاركة الفنانين باعتبارهما قامات فنية عالمية ذات شعبية هائلة في المغرب والعالم العربي، وتقديرها للإنتاج الفني لهؤلاء المطربين، وتتوجه بجزيل الشكر للفنان "ريد وان" والملحن "نعمان بلعياشي" على الأداء المتميز الذي تم تقديمه خلال حفل الافتتاح. 
وقالا إنها تعتز بالمشاركات المغربية في مهرجان الجونة بكافة دوراته سواء من الأفلام المغربية المشاركة أو صناع الأفلام أو كافة الحضور المشاركين.
من جهتها، قالت المذيعة ناردين فرج مقدمة حفل افتتاح المهرجان: لم أبلغ بأي صورة أن هناك فنانين مشاركين لمحمد رمضان في الأغنية، لم يطلب منى المنظمون حضور بروفات الأغنية لأنه حسب الجدول لم تكن مهمتي من الأساس تقديم الأغنية على خشبة المسرح وهو ما يفسر عدم معرفتي باسم الأغنية والنجوم المشاركين فيها، مشيرة إلى أن ما كان مقرر ومتفق عليه هو دعوة المهندس سميح ساويرس والفنانة يسرا إلى المسرح مجددا لتقديم محمد رمضان لكنهما لم يكونا على علم بذلك فتدخلت لإنهاء الارتباك لتقديمه دون أن يخبرني أحد مسبقا بأي تفاصيل عن الأغنية و أن بصحبته نجوم آخرين.
وأضافت أنها تواصلت بشكل شخصي مع النجم ريد وان وأكد اقتناعه بعدم مسئوليتي عن الموقف وتقديره لتواصلي من أجل إزالة أي سوء تفاهم، مشيرة إلى أنها تحترم كل النجوم ولا يمكن تصور مسئوليتها عن تجاهل أي فنان، وأعرب عن تقديري واحترامي للنجمين المغربيين والشعب المغربي الشقيق وكل الشعوب العربية".

اقرأ ايضا: 60 صورة.. نجوم الفن يتألقون بإطلالات مميزة في مهرجان القاهرة السينمائي الـ43