موعد مسلسل شارع 9 على موقع برستيج والقناة الناقلة

مشاركة
موعد مسلسل شارع 9 على موقع برستيج والقناة الناقلة موعد مسلسل شارع 9 على موقع برستيج والقناة الناقلة
دار الحياة 07:21 م، 19 أكتوبر 2021

 بشغف كبير ينتظر الجمهور المصري مع قرب الموسم الشتوي 2021 مسلسل شارع 9 وهو من الأعمال الدرامية المصرية، وبدأ الجمهور في العالم العربي البحث عن موعد مسلسل شارع 9 والقناة الناقلة، حيث قارب فريق عمل مسلسل شارع 9 على الانتهاء من تصويره.

وتدور أحداث مسلسل شارع 9 بإطار تشويقي دارمي إذ يغلب على مسلسل شارع 9 الطابع الاجتماعي التي يحاكي ويناقش بعض المشكلات، وسنوفر لكم خلال السطور القادمة موعد مسلسل شارع 9 والقناة الناقلة ومواعيد عرضه.

اقرأ ايضا: مشهد مقتل شاهين في مسلسل الهيبة الحلقة 30 الأخيرة أحداث نارية على موقع برستيج

موعد مسلسل شارع 9 

وعلى احر من الجمر ينتظر عشاق المسلسلات المصرية الدرامية عرض الحلقة الأولى من مسلسل شاع 9، وسيعرض مسلسل شارع 9 خلال الموسم الشتوي الحالي 2021 في منتصف شهر ديسمبر القادم.

قصة مسلسل شارع 9

وتدور احداث مسلسل شارع 9 حول سكات مدينة المعادي واختفا بنت أحد رجال الاعمال المعروفين تكون ساكنة في شارع رقم 9 في منطقة المعادي ويضر زوجها للعودة من أجل البحث عنها، وبعدها نكتشف أنها وٌجدت ميتة في ظروف غامضة، وهو من ومن تأليف حسين مسطفي محرم، إخراج محمد عبد الخالق.

أبطال مسلسل شارع 9

  رانيا يوسف

 محمود عبد الغني

نيرمين الفقي

نضال الشافع

أحمد سلامة

سميرة صدقي

الفنانة التونسية صابرينا

القنوات الناقلة مسلسل شارع 9

وسيعرض مسلسل شارع 9 المكون من 45 حلقة على منصة شاهد نت وموقع برستيج وعلى القنوات التالية مثل إم بي سي مصر، وقناة DMC، بالإضافة إلى عدد من القنوات المصرية.

اقرأ ايضا: مسلسل الهيبة الحلقة 26 الجزء الخامس جودة hd على موقع برستيج