سبب وفاة نايف سندي في السعودية .. موعد الدفن من هو نايف سندي

مشاركة
سبب وفاة نايف سندي في السعودية .. موعد الدفن من هو نايف سندي سبب وفاة نايف سندي في السعودية .. موعد الدفن من هو نايف سندي
04:35 م، 19 أكتوبر 2021

توفي الغواص السعودي نايف سندي في المملكة العربية السعودية اليوم الثلاثاء الموافق 19-10-2021 حيث بات خبر وفاته على كافة المواقع الرسمية السعودية والأكثر تداولاً على مواقع التواصل الاجتماعي ، فيما يبحث المواطنين عبر الانترنت عن سبب وفاة نايف سندي الامر الذي دفعنا للبحث عن ذلك ، ووضع الإجابة بين سطور هذه المقالة .

إلى جانب سبب وفاة الغواص السعودي نايف سندي على أحد شواطئ البحر الأحمر ، وضعنا ايضًا ضمن المعلومات المتوفر في هذه المقالة موعد الدفن أي تشييع الجنازة والصلاة على جثمانه الطاهر ، فيما عزا مواطنون بوفاته سائلين المولى عزوجل بالرحمة له.

اقرأ ايضا: سبب وفاة الإعلامي عمرو الضبعان .. موعد الدفن ويكيبيديا

سبب وفاة نايف سندي

وعن سبب وفاة نايف سندي فقد توفي اليوم في جده بسبب تسمم الاوكسجين في الغوص، وهو من جدة

موعد جنازة نايف سندي

أشارت مصادر مقربة إلى ان جنازة الفقيد ستقام مساء اليوم عصرًا في مكة المكرمة ، وطالبت العائلة من الجميع الالتزام بكافة الإجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا المستجد.

في السياق ذاته، نعى الاتحاد السعودي للرياضات البحرية والغوص وفاة المدرب نايف سندي ، وذلك عبر صفحته الشخصية على موقع تويتر،:" سائلين الله لأسرته وذويه الصبر والسلوان اللهم اغفر له وارحمه وتجاوز عنه".

وقال أحد الغواصين على موقع التواصل "تويتر" :"ببالغ من الأسى والحزن أنعى الأخ والصديق الغالي نايف سندي والذي توفي هذا اليوم الإثنين 12 ربيع أول 1443 هـ أثناء نزلة غوص بجدة، ان العين لتدمع وان القلب ليحزن وانا على فراقك يا أبو غلا لمحزونون الله يغفر لك ويرحمك ويتقبلك في الشهداء.

وكتب أخر :"نايف سندي رحمك الله وجعل قبرك روضة من رياض الجنة ،نعم التربية والأخلاق الكريمة، لم نرى منك غير الكلام الطيب ،إلى جنة الخلد، نشهد الله أننا لم نرى منك غير حب الخير ونفع الغير وتتصدق علينا بالعمل دائماً بالكلمة الطيبة والابتسامة الصادقة ، رحمــه الله عليك قلب مكسور".

من هو نايف سندي ويكيبيديا

شغل الغواص السعودي نايف سندي العديد من المناصب في أندية الغوص السعودية حيث حصل على العديد من الجوائز في مجال الغوص وقام بتدريب كواد مختلفة في السنوات الأخيرة حيث تم الإعلان عن وفاته صباح اليوم في البحر الأحمر.

يشار إلى أن محافظة الوجه تضم أكبر مشروع من نوعه في العالم وهو مشروع البحر الأحمر الذي يضم منتجعات استثنائية على أكثر من 50 جزيرة طبيعية بين مدينتي أملج والوجه على بعد مسافات قليلة من واحدة من المحميات الطبيعية في المملكة العربية السعودية والبراكين الخاملة في منطقة حارة رهط ، سيكون المشروع وجهة ساحلية رئيسية تقع على عدد من الجزر البكر في البحر الأحمر.

اقرأ ايضا: سبب وفاة عبدالهادي بن صقر الفطيماني وموعد الدفن والجنازة

سيتم الانتهاء من المرحلة الأولى في الربع الأخير من عام 2022. وتشمل هذه المرحلة تطوير المطار والميناء وتطوير الفنادق والمساكن الفاخرة واستكمال المرافق والبنية التحتية وكذلك خدمات النقل مثل القوارب والطائرات البحرية وغيرها. وفي نهاية المقالة يتقدم فريق دار الحياة بالتعازي الحارة بوفاة نايف سندي سائلين المولى عزو جل ان يدخلته فسيح جناته .