السيرة الذاتية سبب وفاة أحمد بن جهيمي الغامدي .. موعد تشييع الجنازة

مشاركة
السيرة الذاتية سبب وفاة أحمد بن جهيمي الغامدي .. موعد تشييع الجنازة السيرة الذاتية سبب وفاة أحمد بن جهيمي الغامدي .. موعد تشييع الجنازة
04:08 م، 19 أكتوبر 2021

توفي الداعية احمد بن جهيمي الغامدي اليوم الثلاثاء الموافق 19-10-2021 خبر وفاته فيما عمت الاحزان والغم بين أفراد عائلته واصدقاءه على رحيله ، علمًا أنها يعد من أشهر الدعاة الإسلاميين في المملكة العربية السعودية ، في حين، يبحث الناس عبر الانترنت عن سبب الوفاة وموعد الدفن .

 وتصدر هاشتاق #وفاه_احمد_بن_جهيمي_الغامدي قائمة التريند على تويتر فيما نعى المواطنين بوفاة أحمد الغامدي سائلين المولى عزوجل ان يتغمده بواسع رحمته ويدخله جناته ويغر له ، وفيما يلي سبب الوفاة  في هذه المقالة التي كتبها فريق دار الحياة

اقرأ ايضا: وفاة الشيخ عباس المحروس.. طبيعة المرض وموعد تشييع الجنازة

سبب وفاة احمد بن جهيمي الغامدي

وعن سبب وفاة احمد بن جهيمي الغامدي فقد توفي اليوم في إحدى المستشفيات في السعودية جراء إصابته بمرض عضال ألم به قبل فترة  

   

موعد الدفن احمد بن جهيمي الغامدي

وعن موعد الدفن وجنازة احمد الغامدي فمن المقرر أن يتم تشييع جثمانه الطاهر خلال الساعات المقبلة إلى أن يواري الثرى في احدى مقابر المملكة .

عبدالله كتب: "اللهم اغفر له وارحمه وعافه واعفُ عنه وأكرم نزله ووسع مدخله واغسله بالماء والثلج والبرد ونقه من الذنوب والخطايا كما يُنقى الثوب الأبيض من الدنس وسائر موتى المسلمين وأخلفه على أهله بخير".

أحمد كتب: "الله يرحمه ويغفر له ويرحم اخوي منصور ويجعل مثواهم الجنة وجميع موتانا وموتى المسلمين يا حي يا قيوم".

الجوهرة بنت عبدالله :" إنا لله وإنا إليه راجعون، عظم الله أجر أهله وأحبابه وأحسن عزاءهم وربط على قلوبهم وأنزل عليهم الصبر والسكينة والطمأنينة، الله يرحمه ويغفر له ويجعله بجنات النعيم ووالدي وجميع موتى المسلمين اللهم آمين".

محمد قال: "رحمة الله عليه رحمة واسعة واسكنه فسيح جناته وألهم أهله الصبر والسلوان وإنا لله وإنا إليه راجعون".

من هو أحمد الغامدي ويكيبيديا

ولقد وضع لكم فريق دار الحياة معلومات عامة عن احمد الغامدي حتى يتمكن كافة القراء من التعرف عليه وهو داعية إسلامي سعودي ويعد من أشهر الدعاة في المملكة العربية السعودية.

الداعية احمد بن جهيمي الغامدي ، له العديد من القصص الرنانة التي أثرت في الشباب العربي، وهو من الذين لديهم قاعدة كبيرة من العشاق.

اقرأ ايضا: الكشف عن سبب وفاة فهد عبدالوهاب الفايز .. موعد جنازة الشيخ فهد عبدالوهاب الفايز