جرأة الفيشاوي وزوجته وإطلالة ياسمين رئيس أبرز أحداث اليوم الخامس لمهرجان الجونة

مشاركة
مهرجان الجونة مهرجان الجونة
الغردقة- دار الحياة 02:41 م، 19 أكتوبر 2021

تتواصل اليوم الثلاثاء فعاليات مهرجان الجونة السينمائي في دورته الخامسة، لليوم السادس على التوالي.

ويحظى مهرجان الجونة السينمائي باهتمام الكثيرين في الوط العربي وخارجه، لذا خلال السطور التالية نقدم أبرز الأحداث خلال فعاليات يوم أمس الإثنين.

اقرأ ايضا: مسلسل الهيبة الحلقة 28 الموسم الخامس أحداث مثيرة عبر شاهد نت

وكعادته دائما أثار الفنان المصري أحمد الفيشاوي وزوجته نادية الكامل، الجدل في أول ظهور لهما معا في مهرجان الجونة السينمائي في دورته الخامسة، حيث التقطت عدسات المصورين، ظهور أحمد الفيشاوي وزوجته أثناء سيرهما على السجادة الحمراء لحضور فيلم "قمر 14"، حيث قام بتقبيل زوجته أمام الكاميرات، وهو ما اعتادا عليه منذ الدورة الأولى لمهرجان الجونة، ومن جهتها قامت زوجة الفيشاوي بتقبيل زوجها عند التقاط الصورة الثانية.

 كما حضرت النجمة ياسمين رئيس العرض العالمي الأول لفيلمها "قمر 14"، وذلك في إطار عرضه بمهرجان الجونة السينمائي الدولي؛ استعدادًا لإطلاقه في دور العرض العربية خلال هذا العام.

ياسمين رئيس

منى زكي

هند صبري

يسرا

 

وتقام فعاليات الدورة الخامسة لمهرجان الجونة السينمائي، الذي يستمر لمدة أسبوع، في منتجع سياحي بالقرب من مدينة الغردقة المصرية.

نادين نسيب

 

 

الجدير بالذكر أن الدورة الخامسة لمهرجان الجونة السينمائي، تقام خلال الفترة من 14 وحتى 22 أكتوبر الجاري، بمشاركة سينمائيين من 44 دولة حول العالم، وأضاف المهرجان السينمائي جائزة سنوية جديدة تحمل اسم "النجمة الخضراء" المعنية بقضايا البيئة.

اقرأ ايضا: مسلسل الهيبة الحلقة 26 الجزء الخامس جودة hd على موقع برستيج