سبب وفاة اللواء إبراهيم الحمزي المدير العام للسجون السعودية سابقًا

مشاركة
سبب وفاة اللواء إبراهيم الحمزي المدير العام للسجون السعودية سابقًا سبب وفاة اللواء إبراهيم الحمزي المدير العام للسجون السعودية سابقًا
الرياض-دار الحياة 11:11 ص، 19 أكتوبر 2021

سبب وفاة اللواء إبراهيم الحمزي المدير العام للسجون السعودية سابقًا ، حيث أعلنت وسائل إعلامية، صباح اليوم الثلاثاء الموافق 19 أكتوبر/تشرين الأول 2021 ، عن وفاة إبراهيم الحمزي مدير عام السجون في منطقة جازان بالمملكة العربية السعودية، فيما غرد آلاف السعوديين بالتعليقات على هاشتاق #اللواء_ابراهيم_حمزي_في_ذمةالله الذي تصدر موقع تويتر، وقدموا رسائل العزاء لأهل الفقيد وقبيلته.

ونعى العديد من أهالي جازان وفاة اللواء إبراهيم الحمزي اليوم، معبرين عن دعهم الخاص وتعازيهم والمواساة لأسرته، سائلين المولى -عز وجل- أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله الصبر.

اقرأ ايضا: الكشف عن سبب وفاة فهد عبدالوهاب الفايز .. موعد جنازة الشيخ فهد عبدالوهاب الفايز

سبب وفاة اللواء إبراهيم الحمزي

وفق مصادر سعودية محلية فإن مدير عام السجون في الرياض سابقًا توفي نتيجة مرض كان يعاني منه.

نعي إبراهيم الحمزي

قالت الكاتب خالد السليمان على حسابه تويتر: " آلمني هذا الصباح نبأ وفاة اللواء إبراهيم الحمزي، مازلت أسير لطفه وحفاوته عندما حضرت حفل عشاء ترقيته إلى رتبة نقيب، أقامه على رمال شاطئ المرجان الأحمر في أول زيارة آسرة لي لجازان . أسأل الله العلي القدير أن يتغمده بواسع رحمته ويلهم أسرته الكريمة الصبر والسلوان."

ونعى الدكتور والطبيب التخدير والعناية الحرجة في السعودية الراحل، وقال: " رحمه الله رحمة واسعة وادخله فسيح جناته. عزائي لابنه المهندس زاكي الحمزي واهل بيته الكرام بأن يلهمهم المولى الصبر والسلوان.  #اللواء_ابراهيم_حمزي_في_ذمةالله "

ويكيبيديا اللواء إبراهيم الحمزي

شغل اللواء الراحل عدة مكاتب في المملكة العربية السعودية منها رئيس الدوريات الامنية بجيزان وجدة وقائد شرطة العاصمة المقدسة.

كما عمل اللواء إبراهيم الحمزي مستشارًا لوزارة الداخلية في المملكة العربية السعودية بعد أن أصدر الأمير عبد العزيز بن سعود بن نايف قرارًا في 17 نوفمبر 2017 بتعيينه في هذا المنصب.

اقرأ ايضا: من هو الشيخ عباس المحروس.. سبب وفاة عباس المحروس

وأعلن اليوم الثلاثاء 19 أكتوبر 2021  عن وفاة اللواء إبراهيم الحمزي في مدينة جازان السعودية ، حيث دشن مغردون هاشتاق #اللواء_ابراهيم_حمزي_في_ذمةالله للتعبير عن حزنهم الشديد على رحيله المفاجئ .