سبب وفاة محمد دبيان مشلش في الرياض وموعد الدفن والجنازة ويكيبيديا

مشاركة
سبب وفاة محمد دبيان مشلش في الرياض وموعد الدفن ويكيبيديا سبب وفاة محمد دبيان مشلش في الرياض وموعد الدفن ويكيبيديا
06:48 م، 18 أكتوبر 2021

سبب وفاة محمد دبيان مشلش وموعد الدفن ويكيبيديا ، وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي اليوم الاثنين الموافق 18-10-2021 خبر وفاة المواطن السعودي محمد دبيان مشلش في المملكة العربية السعودية ، فيما يبحث الناس عبر مواقع الانترنت عن موعد تشييع الجنازة .

وتقدم مواطنين في المملكة السعودية بالتعازي في وفاة محمد دبيان مشلش سألين الله عزوجل أن يتغمده بواسع رحمته ويدخله جنته ، ووضع لكم فريق دار الحياة سبب وفاة المواطن التي بات الأكثر تداولاً على مواقع التواصل:

اقرأ ايضا: سبب وفاة الشيخ عباس المحروس موعد التشييع والدفن.. عباس المحروس ويكيبيديا

سبب وفاة محمد دبيان مشلش

وعن سبب وفاة محمد دبيان مشلش ، فقد توفي اليوم الاثنين بسبب مرض عضال الم به قبل سنوات وتوفي على إثره في احدى المستشفيات بالعاصمة الرياض  .

موعد دفن محمد دبيان مشلش

ومن المقرر ان يتم دفن المواطن محمد بيان مشلش خلال الساعات المقبلة والصلاة عليه إلى أن يواري جثمانه الثرى في احد المقابر .

احد ابناءه كتب : "اللهم ادهش أبي بعطاياك ورضاك حتى تطمئن نفسه وترضى اللهم نوّر قبره ووسع مُدخله وانس وحشته واغفر له وارحمه واعفو عنه وكن لدعاء من دعا له سامعًا ومجيبًا واجعل له من فضلك وجنّتك نصيبًا يا رب العالمين". وأكمل : اللهم اغفر لأبي بمغفرتك التي وسعت كل شيء ، اللهم اجعله من المستبشرين بالجنة ، اللهم اجعل ملائكتك رفيقته في قبره ، اللهم اجعله آمنًا في قبره وهب له من نسائم جنتك وارحمه يا رب العالمين "

أم نواف كتبت : " عظم الله اجركم واحسن الله عزاكم ورحم والدكم وغفر له وادخله فسيح جناته ".

عبد الرحمن الراجحي تقدم بالتعازي في وفاة محمد دبيان مشلش: "اللهُم أنزل نورًا من نورك على والدي، اللهُم نور له قبره و وسع مدخله وآنس وحشته، اللهُم أرحم غربته وأرحم شيبته، اللهُم أغفر له وأرحمه وأُعف عنه وأكرم نزله، اللهُم اجعل قبره روضه من رياض الجنة لا حفره من حفر النار ".

اقرأ ايضا: وفاة الشيخ عباس المحروس.. طبيعة المرض وموعد تشييع الجنازة

ام حسام كتب : "اللهم اغسله بالماء والثلج والبرد ونقه من الخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس وأبدله أهلاً خيراً من أهله ودارا خيرا من داره ".