وفاة شخص وإصابة آخر في مغارة بمنطقة أبو علندا في الأردن .. القصة كاملة

مشاركة
وفاة شخص وإصابة آخر في مغارة بمنطقة أبو علندا في الأردن .. القصة كاملة وفاة شخص وإصابة آخر في مغارة بمنطقة أبو علندا في الأردن .. القصة كاملة
01:14 م، 18 أكتوبر 2021

أعلنت وسائل إعلام أردنية اليوم الاثنين الموافق 18-10-2021 وفاة شخص وإصابة آخر في مغارة بمنطقة أبو علندا في العاصمة الأردنية عمان ، فيما حاولت طواقم الإنقاذ بإنقاذهما وتمت نقلهما إلى المستشفى ، ووضع فريق دار الحياة إلى وضع التفاصيل كاملة بعد أن باتت الفاجعة حديث كل الناس في المملكة .

وتداولت مواقع التواصل الاجتماعي صورًا وفاة شخص إثر انهيار اتربة وحجارة في مغارة في العاصمة عمان ، ولقد وضعنا لكم التفاصيل كاملة في هذه المقالة التي تناولت القصة كاملةً من خلال ما صرح به الناطق الإعلامي باسم مديرية الأمن العام في المملكة الأردنية الهاشمية .

اقرأ ايضا: أبو الغيط يدعو وزراء العدل العرب إلى التنبيه لمخاطر الانتهاكات الإسرائيلية المتواصلة ضد الفلسطينيين

وفاة شخص في مغارة بالأردن   

وأعلنت وسائل إعلام أردنية اليوم الاثنين الموافق 18-10-2021 عن وفاة شخص واصابة آخر إثر انهيار أتربه وحجارة داخل مغارة على شخصين في العاصمة الأردنية عمان .

في المقابل، وصلت قوات فرق الإنقاذ إلى المكان  وشرعت في عملية انقاد الشخص المصاب إثر انهيار الحجارة والاتربة عليه ، فيما قال الناطق الإعلامي باسم مديرية الأمن العام أن فرق الإنقاذ المتخصصة في مديرية دفاع مدني شرق عمان وفريق البحث والإنقاذ الدولي في الدفاع المدني تعاملت فجر اليوم مع بلاغ يفيد بوجود شخصين ، وعملت فرق الإنقاذ على تحريرهما من تحت الردم.

وأوضح الناطق الإعلامي باسم مديرية الأمن العام ، أن فرق الإنقاذ استخدمت أحدث المعدات المتخصصة للتعامل مع مثل هذا النوع من الحوادث والتي كان لها الأثر الكبير في إنقاذ أحدهما والذي أصيب بكسور وجروح ورضوض في مختلف أنحاء الجسم.

وأشارت وسائل الاعلام الأردنية ، أن الشخصين تعرضا لحادث انهيار أتربة وحجارة داخل مغارة بمنطقة أبو علندا .

ونقلت الطواقم الطبية عبر سيارات الإسعاف الشخصين إلى المستشفى ، فيما يحاول الأطباء تقديم العلاج إلى المصاب لإنقاذ حياته .

اقرأ ايضا: الأمن التونسي يطلق النار على شخص حاول اقتحام وزارة الداخلية

وعلى مواقع التواصل الاجتماعي طالبت الجهات المعنية والمواطنين السلطات الأردنية بضرورة فتح تحقيق في ملابسات الحادثة لمنع وتفادي تكرارها ، فيما تقدمت شخصيات وعائلات بالتعازي من عائلة الفقيد سائلين المولى عزو جل ان يتغمده بواسع رحمته .