بالفيديوشاهد: مواقف السقوط التي وثقتها السجادة الحمراء في مهرجان الجونة السينمائي

مشاركة
الفنانة ليلى علوي في مهرجان الجونة الفنانة ليلى علوي في مهرجان الجونة
دار الحياة 11:46 م، 17 أكتوبر 2021

تألقت الفنانات خلال مهرجان الجونة السينمائي المقام حالياً في القاهرة، بإطلالات مختلفة جذبت الأنظار، إلا ان مواقف أخرى شهدتها السجادة الحمراء لبعضهن كادت أن تؤدي بهن للسقوط.

ويرصد لكم موقع "دار الحياة" الفنانات اللاتي تعرضن لبعض المواقف المحرجة، منذ حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي بدورته الخامسة.

اقرأ ايضا: شاهد مسلسل عجلة الزمن The wheel Of Time مترجم جودة hd اون لاين

حيث تألقت الفنانة ليلى علوي بفستانها الفضي الداكن ذو الأكمام الطويلة، وشعرها الويفي ومكياجها الصارخ، إذ وثقت الكاميرات لحظة انقاذها من السقوط بسبب فستانها، خلال ظهورها في خلفية مقطع فيديو للإعلامية إنجي علي أثناء استقبالها للفنانة دينا الشربيني والفنان حسن أبو الروس.

كما تعرضت الفنانة لبلبة لموقف مشابه، بعد القائها كلمة مؤثرة عن الفنان الراحل سمير غانم، حيث لم تتمالك نفسها من البكاء، وكادت أن تسقط خلال نزولها من على المسرح بسبب بطانة الفستان، حيث كشفت لبلبة عن كواليس سقوطها، بسبب تفاجأها بظلام المسرح، الذي تصادف مع صعود راقصات العرض الاستعراضي للمسرح، قائلة:" أنا نازلة على السلم بطانة الفستان لفت على رجلي حاولت أعدلها برجلي لفت أكتر ففيه حركة كنت متعلماها في الباليه زمان أني أنزل على ركبتي عشان مقعش وفعلا عملتها وأول ما عملتها افتكروني وقعت فجريوا عليا".

كذلك كشفت الفنانة هالة صدقي عن تعرضها للسقوط خلال افتتاح مهرجان الجونة السينمائي، لتنضم للقائمة، عبر مقطع فيديو نشرته الإعلامية، بوسي شلبي، عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "انستغرام"، إذ مازحتها بوسي شلبي" خدتي عين"، لترد عليها هالة صدقي بأنها بصحة جيدة.

 

 

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Inji Ali (@injialiofficial)

 

 

اقرأ ايضا: بدء فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي في دورته الـ 43