فستان الفنانة أروى جودة يعرضها لانتقادات في مهرجان الجونة

مشاركة
مشاركة الفنانة أروى جودة في مهرجان الجونة مشاركة الفنانة أروى جودة في مهرجان الجونة
القاهرة- دار الحياة 07:37 م، 17 أكتوبر 2021

تعرضت الفنانة المصرية أروى جودة، اليوم الأحد، لانتقادات عديدة بسبب إطلالتها في ثالث أيام مهرجان الجونة السينمائي في مدينة الجونة في مصر.

وأظهرت صورة للفنانة أروى جودة على حسابها "أنستقرام" لإطلالتها في المهرجان بفستان كلاسيكي أسود بفتحة جانبية أظهرت "السيلوليت" دهون تحت الجلد في ساقها، الأمر الذي دفع الآخرين يوجهون لها انتقادات.

مجموعة صيدليات، استغلت، صورة الفنانة في الترويج لمنتجات التخلص من "السيلوليت" وعلقت عليها: "مهرجان الجونة والسيلوليت.. عملنا لك مجموعة خاصة بالسيلوليت علشان رجليكي تبقى حلوة وناعمة.. اسألوا عن المجموعة في الرسائل".

وأعربت الفنانة جودة عن استيائها من الانتقادات الموجهة ضدها، قائلةً: "أنا مش فارق معايا أن يكون عندي سيلوليت.. دي حاجة عادية وطبيعية.. ميصحش تستعملوا صورتي أو صور أي حد بدون استئذان".

في حين، تقدمت الصيدلية باعتذار رسمي عن تعليقها على صورة جودة، ثم حذفته، وذلك بعد تعرضها لهجمات لاذعة من رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Arwa Gouda (@arwagouda)

وشارك في مهرجان الجونة دورته الخامسة الذي انطلق يوم الخميس في مدينة الجونة السياحية المطلة على البحر الأحمر، نحو 80 فيلما وبحضور قرابة الألف ضيف من أنحاء العالم مع فرض إجراءات احترازية محكمة.

ويعرض المهرجان 37 فيلما روائيا طويلا و15 فيلما وثائقيا و23 فيلما قصيرا إضافة إلى 6 أفلام ضمن برنامج العروض الخاصة.

اقرأ ايضا: مشاهدة فيلم الكمين الاماراتي اليوم الخميس الموافق 25-11-2021 جودة HD .. ويكيبيديا