الفنان شريف الدرزي يزور قطاع غزة قريبًا ما حقيقة ذلك ,, من هو شريف الدرزي ويكيبيديا

مشاركة
الفنان شريف الدرزي يزور قطاع غزة قريبًا ما حقيقة ذلك ,, من هو شريف الدرزي ويكيبيديا الفنان شريف الدرزي يزور قطاع غزة قريبًا ما حقيقة ذلك ,, من هو شريف الدرزي ويكيبيديا
05:02 م، 17 أكتوبر 2021

أعلن الفنان شريف الدرزي اليوم الاحد الموافق 17-10-2021 انه سيصل إلى قطاع غزة في الوقت القريب ، فيما ضج الخبر وسائل التواصل الاجتماعي لا سيما على الفيسبوك وتويتر بينما يتساءل الناس حقيقة وصول الفنان للأراضي الساحلية لغزة، فريق دار الحياة وضع بين ايديكم حقيقة ذلك في هذه المقالة .

ونتيجة للضجة التي أحدثها الفنان شريف الدرزي أنه سيصل غزة قريبًا قررنا توضحي الامر في هذه المقالة التي وضعنا ايضًا ما أصدرته وزارة السياحة بحق ذلك ، وهو على النحو التالي:-

اقرأ ايضا: الزوارق الإسرائيلية تستهدف قارب صيد في بحر غزة..وفقدان الاتصال بقارب آخر

الفنان شريف الدرزي يصل غزة

وأعلن شريف الدرزي عبر مقطع فيديو مصور نشره على حساباته على السوشيال ميديا وقال : حبايبي انتظروني قريبًا لأول مرة سأسأتي على قطاع غزة لإقامة مهرجان ، كونوا كثار، بحبكم".

من جهته ، قال مصدر بوزارة السياحة بغزة عن فيديو الفنان شريف الدرزي حول زيارته لغزة : "لا علم لدينا ولم نبلغ من قبل أي جهة سياحية بعزم المغني "شريف الدرزي" تنظيم حفل له بالقطاع".

وأضاف المصدر في وزارة السياحة ، أن تصريح الفنان شريف الدرزي ابن مدينة دالية الكرمل في الداخل المحتل ، جاء بعد نشر المغني المذكور فيديو له عبر منصات التواصل بعزمه زيارة غزة وتنظيم حفل فيه.

من هو شريف الدرزي ويكيبيديا

ولقد وضع لكم فريق دار الحياة معلومات عامة عن الفنان شريف الدرزي هو فنان يحمل الجنسية  الفلسطيني وهو من مدينة دالية الكرمل الساحلية، حيث بداء الغناء منذ طفولته.

ونستكمل معكم المقالة حول الفنان الفلسطيني شريف الدرزي إذ أنه استطاع على ان ينال على اعجاب الجمهور بصور كبيرة في الوسط الفني.

الفنان الدرزي له الكثير من الأغاني منها الخاصة ومنها العرب القدامى والجدد منهم غنى الفنان شريف في الكثير من اللغات منها التركية والعبرية و العربية، ويعتبر المغني شريف الدرزي وهو مغني السلام. وشارك في العديد من الحفلات في الداخل المحتلة وفي العديد من مدن وقرى الضفة المحتلة وله جمهور عريض وكبير .

اقرأ ايضا: البحرية الإسرائيلية توقف قارب صيد في بحر غزة وتعتقل من عليه

وفي نهاية المقالة حول إعلان الفنان شريف الدرزي وصوله لقطاع غزة ، نتمنى ان تكون قد نالت اعجابكم .