تفاصيل كاملة حول سجن النائب صلاح خورشيد .. ويكيبيديا

مشاركة
تفاصيل كاملة حول سجن النائب صلاح خورشيد .. ويكيبيديا تفاصيل كاملة حول سجن النائب صلاح خورشيد .. ويكيبيديا
03:18 م، 17 أكتوبر 2021

إحالة صلاح خورشيد السجن المركزي ، وشهدت منصة تويتر تصدر هاشتاق باسم النائب الكويتي قائمة التريند اليوم الاحد الموافق 17-10-2021 وذلك بعد أن أصدرت محكمة التمييز الكويتية قرارًا بإحالته إلى السجن في قضية غسيل الأموال والرشوة والمتاجرة بالبشر ، فريق دار الحياة وضع بين ايديكم التفاصيل كاملة في هذه المقالة والتي توضح لكم تفاصيل القرار .

ولا يزال النشطاء يغردون على وسم صلاح خورشيد وبعد ان صدر حكمًا قضائيًا بسجن النائب الكويتي سبع سنوات وباتت الان حديث كافة وسائل الاعلام ، وفيما يلي التفاصيل كاملةً:-

اقرأ ايضا: رئيسة إثيوبيا: هذه حقيقة خلافي مع آبي أحمد حول الحرب ضد تيغراي

 سجن النائب صلاح خورشيد  

وعن سبب سجن النائب السابق صلاح خورشيد مدة سبع سنوات في السجن ، بعد أن أحالته محكمة التمييز الكويتية بحقه في القضية المعروفة إعلاميا باسم النائب البنغالي ، إلا أن القرار مشروط بالقانون تسليم المتهم نفسه أمام «التمييز» حتى يتم النظر في طعنه ، وكان النائب صلاح قد سلم نفسه في وقت سابق إلى شرطة قصر العدل تنفيذ الحكم .

قصة النائب البنغالي

ولقد وضعنا لكم تفاصيل قصة النائب البنغالي ، وعلى إثرها تم حبس النائب صلاح خورشيد ، وهي تعود إلى يونيو 2020، حينما اعتقلت السلطات الكويتية النائب البنغالي محمد شهيد إسلام، متهمة إياه بغسيل الأموال ودفع الرشاوى.

وجاء الاعتقال بعدما أدلى عمال بنغاليون بإفادات، أكدوا فيها أنهم دفعوا مبالغ مالية للشركة التي يديرها لتمكينهم من دخول الكويت، وفق تقارير إعلامية كويتية سابقة .

اخلاء سعدون حماد

وبعد ان أصدرت محكمة التمييز الكويتية ، قررت ايضًا إخلاء سبيل النائب سعدون حماد "بلا ضمان".

حساب أسامة عبدال كتب : "أنه على الرغم خلافه مع صلاح خورشيد، أيام ما كان نائب وبيده قدره على انصافي وانا كنت واثق وقتها انه قادر لكن "لسبب ما" نكب فيني وهو عارف انه حقي وأُخذ مني وانه عارف ان "بعض" الحاشيه اللي حواليه محترفين الكذب والنفاق، الا ان التشمت صفه مذمومة واكرهها والله يفك عوقه".

من هو صلاح خورشيد ويكيبيديا

ولقد وضع لكم فريق دار الحياة في نهاية المقالة معلومات عامة عن هذا النائب الكويتي واسمه صلاح عبد الرضا عبد الله خورشيد من مواليد 1963 ، وهو سياسي كويتي، وزير ونائب سابق في مجلس الامة الكويتي

اقرأ ايضا: سبب وفاة الرحالة القطري محمد المري المعروف حسايف وموعد الدفن ويكيبيديا