وفاة المرجع محمد إسحاق الفياض حقيقة أم إشاعة؟

مشاركة
وفاة المرجع محمد إسحاق الفياض حقيقة أم إشاعة؟ وفاة المرجع محمد إسحاق الفياض حقيقة أم إشاعة؟
بغداد-دار الحياة 02:09 م، 17 أكتوبر 2021

وفاة المرجع محمد إسحاق الفياض حقيقة أم إشاعة؟ ، نشر عشرات من نشطاء التواصل الاجتماعي صباح اليوم الأحد 17 أكتوبر  عبر صفحاتها الشخصية خبر عن وفاة المرجع الديني محمد إسحاق الفياض في أحد مشافي العاصمة البريطانية لندن عن عمر يناهز 91 عاما، فيما لم تعلق المصادر الرسمية الطبية أو العائلية عن تلك الانباء التي بدأت بالانتشار سريعًا وسط حالة من الجدل الكبير بين النشطاء.

حقيقة وفاة محمد إسحاق الفياض

يوضح لكم فريق العمل في موقع دار الحياة خبر وفاة محمد إسحاق الفياض المرجع الديني في العراق ، حيث ذكرت وسائل إعلام عربية أمس السبت ـ بتوجه  آية الله محمد إسحاق الفياض من مدينة النجف العراقية الى العاصمة البريطانية لندن لتلقي العلاج، بعد ثبوت اصابته بفيروس كورونا المستجد، قبل عدة أسابيع.

اقرأ ايضا: محمد الفيتوري pdf لماذا لقب بشاعر إفريقيا.. من هي زوجة محمد الفيتوري

الجدير ذكره ان مصادر مقربة في مكتبه اكدت أن الفياض غادر امس محافظة النجف، متوجها الى لندن لغرض تلقي العلاج هناك، مشيرة الى ان قد اجرى قبل اشهر فحوصات طبية في لبنان بعد تجاوزه الاصابة بفايروس كورونا.

هل توفي المرجع الشيعي محمد إسحاق الفياض

وقالت مصادر مقربة قي مكتبه إن الفياض غادر أمس محافظة النجف، متوجها إلى لندن ل تلقي العلاج  اللازم هناك، موضحًة أنه قد أجرى له قبل عدة أشهر العديد من الفحوصات الطبية في لبنان بعد تجاوزه الاصابة بفايروس كورونا.

اقرأ ايضا: السيرة الذاتية للشاعر محمد الفيتوري pdf .. من هو محمد الفيتوري ويكيبيديا

من محمد إسحاق الفياض ويكيبيديا

هاجر المرجع الديني محمد إسحاق الفياض إلى النجف سنة 1369، حيث حضر في بحث الفقه لدى السيد المرجع" محسن الطباطبائي الحكيم، حيث ولد سنة 1930م في قرية صوبة إحدى قرى محافظة غزني في وسط أفغانستان الواقعة جنوب العاصمة كابل