حقيقة وفاة صلاح خورشيد النائب السابق في مجلس الأمة الكويتي

مشاركة
حقيقة وفاة صلاح خورشيد النائب السابق في مجلس الأمة الكويتي حقيقة وفاة صلاح خورشيد النائب السابق في مجلس الأمة الكويتي
مدينة الكويت-دار الحياة 01:37 م، 17 أكتوبر 2021

حقيقة وفاة صلاح خورشيد النائب السابق في مجلس الأمة الكويتي، انتشر بصورة كبيرة خلال ساعات صباح اليوم الأحد 14 أكتوبر 2021، عبر صفحات المغردين في موقع التواصل الاجتماعي تويتر، حيث تداول النشطاء خبر وفاة صلاح خورشيد بعد إحالته إلى السجن المركزي على خلفية قضية النائب البنغالي.

هل توفي النائب صلاح خورشيد في السجن؟

يوضح لكم فريق العمل في موقع دار الحياة اليوم حقيقة وفاة صلاح خورشيد النائب الكويتي السابق، خاصة بعد انتشار الخبر بشكل واسع ليطال كافة منصات التواصل الاجتماعي "الفيسبوك، تويتر، إنستغرام، سناب شات"، وذلك بعد أنباء عن نقله إلى المستشفى على إثر تدهور حاد في حالته الصحية.

اقرأ ايضا: وفاة الشاعر العراقي غدير الشمري.. سبب وفاة غدير الشمري

وذكرت وسائل إعلام محلية في الكويت، ان الشرطة هناك ف يقصر العدل، طلبت سيارة اسعاف بشكل عاجل للحضور لنقل النائب السابق صلاح خورشيد بعد تدهور حالته الصحية على اثر أمر حجزه واحالته الى السجن المركزي في قضية النائب البنغالي.

وكان هو السبب الرئيسي في انتشار خبر وفاة صلاح خورشيد داخل سجنه، فيما أفادت وسائل اعلام كويتية متعددة وناشطون كويتيون على منصات التواصل الاجتماعي، أن النائب صلاح خورشيد تم نقله الى المستشفى بشكل عاجل بعد انهياره إثر سماعه الحكم عليه اليوم الاحد 17 أكتوبر، نافي في الوقت نفسه خبر وفاة صلاح خورشيد عقب تدهور حالته بصورة مفاجئة.

اقرأ ايضا: سبب وفاة الشاعر العراقي غدير الشمري وموعد الدفن .. من هو غدير الشمري ويكيبيديا

في السياق ذاته، نفت مصادر كويتية متعددة حقيقة وفاة صلاح خورشيد النائب السابق في مجلس الأمة الكويتي، مشددًة على أن ما يتم ترويجه من قبل النشطاء عبر صفحاتهم الخاصة في تويتر وغيرها عاري عن الصحة مطلقًا.