وفاة حمادي بوصبيع رجل الأعمال التونسي بكورونا.. هل حقيقة؟

مشاركة
وفاة حمادي بوصبيع رجل الأعمال التونسي بكورونا وفاة حمادي بوصبيع رجل الأعمال التونسي بكورونا
تونس-دار الحياة 12:34 م، 17 أكتوبر 2021

وفاة حمادي بوصبيع رجل الاعمال التونسي بكورونا.. هل حقيقة؟، أكدت وسائل إعلامية تونسية، صباح اليوم الأحد الموافق 17 أكتوبر 2021، عدم صحة الأخبار التي يتم تداولها عبر صفحات التواصل الاجتماعي عن وفاة حمادي بوصبيع رجل الأعمال التونسي مدير عام شركة صنع المشروبات بتونس في أحد المشافي التونسية عن عمر يناهز65 عاما، متأثرًا بإصابته بفيروس كورونا.

حقيقة وفاة حمادي بوصبيع

أفادت مصادر مقربة من العائلة، أن رجل الاعمال التونسي بخير ويتمتع بصحة جيدة، وأن خبر وفاة حمادي بوصبيع رجل عارً عن لا صحة ولا أساس له، داعية صفحات التواصل الاجتماعي والمغردين الى عدم ملاحقة الشائعات التي بدأت تنتشر منذ ساعات الصباح الباكر.

اقرأ ايضا: بالصور.. رجل هندي يهدي زوجته منزلًا نسخة طبق الأصل من "تاج محل"

وأثار انتشار خبر حمادي بوصبيع رئيس مدير عام شركة صنع المشروبات بتونس بفيروس كورونا، حالة من الحزن الشديد عبر صفحات المغردين في موقع تويتر خلال الساعات الأخيرة، قبل أن ينكشف الأمر وتظهر الحقيقة أن خبر وفاته شائعة نفتها المصادر الرسمية العائلية.

من هو حمادي بوصبيع ويكيبيديا

تقلد رجل الأعمال التونسي النادي الإفريقي في موسم 1988-1989 ثم موسم 1993-1994، والذي لحق به القريق بالهزيمة التاريخية أمام جاره الترجي الرياضي التونسي (0-4)، حيث بقي حمادي بوصبيع بعد أن غادر الرئاسة مؤثرا على قرارت الجمعية ضمن مجموعة «كبارات النادي» مع حمودة بن عمّار وفريد عباس وشريف بلامين وسعيد ناجي، والتي كانت عرضة لانتقادات الأحباء بعد التدهور المتكرر لنتائج الفريق.

اقرأ ايضا: وفاة الشاعر العراقي غدير الشمري.. سبب وفاة غدير الشمري

في الستينيات من القرن الماضي، شغل حمادي بوصبيع خطة مدير البنك المركزي تحت إشراف مؤسسة الهادي نويرة ثم تولى منصب نائب المحافظ. ظلت المؤسسة المركزية بعد رحيل نويرة من الوزارة الأولى عام 1980 وكلف بإدارة شركة التبريد ومعمل الجعة بتونس.