سبب وفاة ابراهيم بن محمد المنيف وموعد الجنازة

مشاركة
سبب وفاة ابراهيم بن محمد المنيف وموعد الجنازة سبب وفاة ابراهيم بن محمد المنيف وموعد الجنازة
الرياض-دار الحياة 12:27 م، 17 أكتوبر 2021

سبب وفاة ابراهيم بن محمد المنيف وموعد الجنازة ، تناقلت صفحات عبر مواقع التواصل الاجتماعي، صباح اليوم الأحد الموافق 17 أكتوبر 2021 ، خبر وفاة الشيخ ابراهيم بن محمد المنيف في أحد مشافي العاصمة الرياض في المملكة العربية السعودية.

وتساءل عدد كبير من الحسابات عبر موقع تويتر عن سبب وفاة ابراهيم بن محمد المنيف والذي كان نتيجة صراع طويل مع المرض، داعين الله عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته مع الأبرار والصديقين.

اقرأ ايضا: وفاة الشيخ عباس المحروس.. طبيعة المرض وموعد تشييع الجنازة

موعد جنازة ابراهيم بن محمد المنيف

ذكرت مصادر محلية مقربة من عائلة الفقيد، أن جنازة الشيخ ابراهيم بن محمد المنيف ستكون اليوم الأحد بعد صلاة العصر، حيث ستقتصر الجنازة على الأهل والأصدقاء وذلك التزامًا بالبروتوكولات الصحية للحكومة خاصة مع تفشي سلالات جديدة من فيروس كورونا المستجد "كوفيد_19".

من ابراهيم بن محمد المنيف ويكيبيديا

ونشر دكتور المناهج وطرق التدريس موضي علي العقلاء عبر صفحته الشخصية على موقع تويتر : إنا لله وإنا إليه راجعون.. لله ما أخذ وله ما أعطى وكل شيء عنده بأجل مسمى. انتقل إلى رحمة الله ابن عمتي إبراهيم بن محمد المنيف فجر هذا اليوم الأحد رحمه الله وغفر له واسكنه فسيح جناته وتجاوز عنه…والحمدلله على قضائه وقدره."

وكتب إبراهيم الماجد المستشار الإعلامي، والكاتب صحافي عبر حسابه الخاص في تويتر: " خبرٌ مؤلم وصلني الآن، عن وفاة الشيخ #ابراهيم_بن_محمد_المنيف رجل البر والإحسان، وابن #البدائع البار. رحمك الله يا أبا محمد في رقبتي دين له بأن أزوره في منزله، ورحل دون أن أفي بوعدي. أحسن الله العزاء لأولاده وذويه، ولعموم أهل البدائع. إنا لله وإنا إليه راجعون."