شاهد مسلسل البريئة الحلقة 7 و8 كاملة HD على شاهد

مشاركة
شاهد مسلسل البريئة الحلقة 7 و8 كاملة HD على شاهد شاهد مسلسل البريئة الحلقة 7 و8 كاملة HD على شاهد
10:57 م، 16 أكتوبر 2021

مسلسل البريئة الحلقة 7 و8 كاملة HD على شاهد، تصدر مسلسل "البريئة" الذي بدأ عرضه أخيراً عبر منصة "شاهد" اهتمامات الجمهور العربي، لمتابعة أحداثه المشوقة التي تعتمد على الإثارة والغموض، ومتابعة شخصية بطلة المسلسل كارمن بصيبص بدور ليلى التي تبحث عن براءتها، بعدما وجدتها الشرطة في منزل حبيبها السابق المقتول والموضوع بجانبها وهي في حالة إغماء.
 

أبطال مسلسل البريئة

مسلسل "البريئة" من بطولة كارمن بصيبص، تقلا شمعون، يورغو شلهوب، بديع أبو شقرا وغيرهم نخبة من نجوم لبنان المسلسل من تأليف مريم نعوم ومن إخراج رامي حنا.
 

اقرأ ايضا: مسلسل موضوع عائلي الحلقة 4 الرابعة كاملة على منصة شاهد

قصة مسلسل البريئة 7 و8

مسلسل البريئة من ضمن المسلسلات الغامضة والمثيرة والذي يحتوي على الكثير من المفاجآت، وقد انضمت إلى مسلسل البريئة الفنانة القديرة تقلا شمعون، والتي لعبت دوراً قوياً برفقة كارمن بصيبص وظافر العابدين في مسلسل "عروس بيروت".
 

الحلقة 7 و8 من مسلسل البريئة

عدد حلقات مسلسل البريئة هو 8 حلقات فقط، والمسلسل من كتابة السيناريست المصرية ريم نعوم، ويروي قضية اجتماعية مشوقة، أبطالها الشخصيات التي في المسلسل والذين يواجهون الكثير من المصعاب بمراحل مختلفة، والتي تنطلق أحداث المسلسل في حدث بحياة شابة يقلب كل حياتها، في إطار دراماتيكي غريب، ومن ثم يتم البحث من أجل البحث عن الحقائق والأسرار.

 

اقرأ ايضا: مسلسل الهيبة جبل الحلقة 29 كاملة أحداث مشوقة على شاهد نت