وفاة الصادق الغرياني مفتي ليبيا حقيقة أم زيف؟

مشاركة
وفاة الصادق الغرياني مفتي ليبيا حقيقة أم زيف؟ وفاة الصادق الغرياني مفتي ليبيا حقيقة أم زيف؟
طرابلس-دار الحياة 11:45 م، 15 أكتوبر 2021

وفاة الصادق الغرياني مفتي ليبيا حقيقة أم زيف؟، حيث أثار واد مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية عن وفاة الشيخ الليبي المشهور مساء اليوم الجمعة الموافق 15/10/2021 في احداث مستشفيات العاصمة الليبية طرابلس عن عمرًا ناهر الـ 79 عامًا، ولكن في المقابل فند البعض حقيقة وفاة الصادق الغرياني مفتي ليبيا خاصة وانه لم يصدر أي تصريح رسمي من العائلة يؤكد الخبر، وكل ما في الامر ان مجموعة من الحسابات على منصة تويتر تداولت الخبر دون الاستناد الى معايير الخبر اليقين من مصادره

حقيقة وفاة الصادق الغرياني

بدورها، أكد وسائل إعلام ليبية، عدم صحة الاخبار التي تم تداولها على حسابات المغريدة على موقع تويتر وانستغرام، بشأن وفاة الصادق عبد الرحمن علي الغرياني مفتي المجلس الوطني الانتقالي، موضحًة أن المفتي يتمتع بصحة جيدة خاصة بعد تدهور صحته الايام الأخيرة.

اقرأ ايضا: وفاة الشاعر العراقي غدير الشمري.. سبب وفاة غدير الشمري

وكتب أحد المغردين على حسابه في موقع تويتر: " اللي ينزل في شائعات وفاة مفتي ليبيا الشيخ الصادق الغرياني انحب انطمنكم ان الشيخ بصحة جيدة وقاعد على قلوبكم المشكلة هما نفسهم اللي فرحانين بالاشاعة وقت تنزلهم صورة حمزة الغويل امتع قناة الحدث يقولك عيب وحرام شماتة".

وقال آخر: "الشيــخ د. #الصــادق_الغريـانــي يمر بوعكة صحية نسأل الله تعالى له الشفاء العاجل وطول العمر على طاعة الله ورضاه وأن يبارك في عمره وعلمه، ونسألكم له الدعاء".

وآخر قال: " حفظ الله شيخنا الجليل مفتي الديار الليبية الشيخ الدكتور الصادق بن عبد الرحمن الغرياني، أطال الله في عمره ونفعنا بعلمه. وهو اسم على مسمى اسمه الصادق وهو فعلا صادق. الشيخ لا يساوي فقط أمة من الناس، بل يساوي أمة من العلماء".