موعد مباراة النصر والوحدة 2021 في بطولة دوري أبطال آسيا .. رابط حجز التذاكر

مشاركة
موعد مباراة النصر والوحدة 2021 في بطولة دوري أبطال آسيا  .. رابط حجز التذاكر موعد مباراة النصر والوحدة 2021 في بطولة دوري أبطال آسيا .. رابط حجز التذاكر
05:43 م، 14 أكتوبر 2021

موعد مباراة النصر والوحدة 2021 في بطولة دوري أبطال آسيا ، وبدأ عشاق الكرة المستديرة في المملكة العربية السعودية والدول العربية وفي كافة انحاء العالم بالبحث عبر جوجل عن موعد المباراة التي من المتوقع ان تشهد منافسة قوية وشرسة حتى الدقيقة الأخيرة ، فريق دار الحياة وضع لكم التفاصيل في هذه المقالة التي تضمن التوقيت واسم الملعب أيضًا .

ولا يزال المواطنين يبحثون عن موعد مباراة النصر والوحدة 2021 في بطولة دوري أبطال آسيا بعد انتهاء فترة التوقيت الدولي من أجل متابعتها كاملة كما أنها ستعرض على شاشات التلفاز بجودة عالية جدًا وبتقنية hd . وهي على النحو التالي:-

اقرأ ايضا: بث مباشر مباراة الهلال وبوهانج ستيلرز على SSC اليوم الثلاثاء 23-11-2021 في نهائي دوري أبطال أسيا

مباراة النصر والوحدة 2021 في بطولة دوري أبطال آسيا

ومن المقرر ان يلعب الفريقان السعودي والاماراتي وهم الوحدة والنصر يوم السبت المقبل الموافق 16-10-2021 في تمام الساعة 18:00 السعودية، 19:00 الإمارات ، كما ويلعبان على ملعب مرسول بارك الرائع .

القناة الناقلة لمباراة الوحدة والنصر في السعودية

ويمكن لكافة عشاق الكرة المستديرة متابعة المباراة بث مباشر وعبر شبكة قنوات SSC وتشترط القنوات ان يكون الجهاز متصلاً بالأنترنت  كما ستبث موقع الاتحاد الآسيوي لكرة القدم على منصة اليوتيوب ويمكنكم متابعتها هنا .

رابط حجز تذكرة لحضور مباراة الوحدة والنصر

وفي هذه المقالة وضع بين ايديكم فريق دار الحياة رابط حجز تذكرة حضور لمباراة الوحدة والنصر ضمن منافسات دوري ابطال اسيا 2020/2021 وتبدء من 60 ريال سعودي وتصل إلى 1600 ريال سعودي وذلك حسب الدرجة والمكان الذي ترغب في شرائه.

رابط حجز تذاكر مباراة الوحدة والنصر هنا

شروط حضور مباراة الوحدة والنصر

وفي نهاية المقالة وارفقنا لكم شروط حضور مباراة الوحدة والنصر والتي وضعتها الجهات الرسمية ، وهي على النحو التالي: أولاً: يجب ان تكون الحالة محصن اكمل جميع الجرعات حسب تطبيق محصن

ثانيًا: الشروط الثاني لحضور مباراة الوحدة والنصر هو قناع الوجه إلزامي في جميع الأوقات داخل موقع الفعالية الرياضية، كما أنها لا يُسمح للأطفال الذين تقل أعمارهم عن 12 سنة بالحضور.

اقرأ ايضا: موعد مباراة فريق الهلال وبوهانج الكوري في نهائي دوري أبطال آسيا 2021 .. التشكيلة

ثالثًا: وفي الشرط الثالث ، يرجى الالتزام بإرشادات التباعد الاجتماعي في المكان وحوله من أجل حضور مباراة الوحدة والنصر .