تشكيلة مباراة منتخب السعودية أمام أستراليا في كأس العالم 2022

مشاركة
تشكيلة مباراة منتخب السعودية أمام أستراليا في كأس العالم 2022 تشكيلة مباراة منتخب السعودية أمام أستراليا في كأس العالم 2022
05:11 م، 14 أكتوبر 2021

تبحث جماهير الرياضة السعودية عن التشكيلة المتوقعة للمنتخب السعودي خلال مواجهته المقبلة أمام استراليا في الجولة الخامسة من التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2022.

 

اقرأ ايضا: جدول ترتيب الدوري السعودي 2021-2022

مباراة منتخب السعودية أمام أستراليا

ويتصدر المنتخب السعودي جدول ترتيب المجموعة الثانية في تصفيات كأس العالم 2022 عن قارة آسيا برصيد 12 نقطة، بفارق 3 نقاط عن ملاحقه منتخب أستراليا.

 

ويواجه المنتخب السعودي نظيره الأسترالي في الجولة الخامسة من تصفيات آسيا المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم يوم 11 نوفمبر/تشرين الثاني المقبل.

 

موعد مباراة السعودية ضد أستراليا

وستقام المباراة على ملعب ويسترن سيدني في أستراليا، لكن لم يتحدد توقيت انطلاق المباراة حتى الآن.

وتُبث منافسات تصفيات آسيا المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم عبر قنوات "SSC" السعودية ومنصة "شاهد" الإلكترونية، كما تتيح قناة الاتحاد الاسيوي لكرة القدم على موقع "يوتيوب" مشاهدة المباريات.

 

تشكيلة مباراة منتخب السعودية أمام أستراليا في كأس العالم 2022

ومن المتوقع أن يخوض المنتخب السعودي المباراة أمام أستراليا بالتشكيلة الأتية: في حراسة المرمى: محمد العويس، خط الدفاع: سلطان الغنام – عبدالله مادو –عبدالإله العمري – سعود عبدالحميد، خط الوسط: محمد كنو ــ عبدالإله المالكي ــ سلمان الفرج، خط الهجوم:  فهد المولد ــ صالح الشهري ــ سامي النجعي.

اقرأ ايضا: موعد مباراة السعودية والصين في كأس العالم 2022 والقنوات الناقلة

أما عن التشكيلة المتوقعة لمنتخب أستراليا فهي كالتالي: حراس المرمى: ماثيو رايان ولورنس توماس وداني فوكوفيتش، المدافعون: عزيز بيهيتش وميلوش ديجينيك ورايان جرانت وترينت سينسبيري وهاري سوتر وريان مكجوان وكالوم أيلدر وفران كاراتشيتش، لاعبو الوسط: جاكسون إيرفاين وكينيث دوجول ودينيس جينارو وأيدين هروستيتش وجيمس جيجو وآرون موي وتوم روجيتش ورايلي مكجري ودانييل أرزاني وكريس أيكونوميديس، المهاجمون: مارتن بويل وميتشل ديوك وأوير مابيل وأدم تاجارت.